العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    افتتاح بارك إن باي راديسون للشقق الفندقية في البرشاء

    أعلنت «بارك إن باي راديسون»، التابعة لمجموعة فنادق «كارلسون ريزيدور» أمس عن افتتاح «بارك إن باي راديسون للشقق الفندقية» في منطقة البرشاء بدبي. ويشكل الفندق الجديد أول منشأة للعلامة التجارية في دبي والثانية في دولة الإمارات.

    وقال مارك ويليس نائب الرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وجنوب الصحراء الأفريقية في مجموعة فنادق «ريزيدور»: «ساهم المستقبل الواعد والمزدهر للدولة كما حددته رؤية الإمارات 2021 في أن ندرك أن هذا هو الوقت المناسب للاستفادة من الفرص المتاحة والإمكانات القوية التي توفرها دبي كوجهة جاذبة للسياح ورجال الأعمال على السواء.

    وبافتتاح «بارك إن باي راديسون للشقق الفندقية» الجديد في البرشاء، يصبح المنشأة رقم 34 ضمن مجموعة فنادقنا في الشرق الأوسط، ليرتفع بذلك إجمالي عدد غرفنا في المنطقة إلى أكثر من 8 آلاف غرفة».

    ويتمتع «بارك إن باي راديسون للشقق الفندقية» بموقع ملائم حيث يبعد مسافة قصيرة عن مراكز التسوق والترفيه مثل نصف كيلومتر عن «مول الإمارات» و«سكي دبي» و4 كيلومترات عن «نخلة جميرا» وتضم المنشأة 90 وحدة للإقامة بما فيها 60 جناحاً صغيراً و18 شقة بغرفة نوم واحدة و12 شقة بغرفتي نوم.

    وأضاف ويليس: «تعد دبي الموقع الأمثل لأحدث منشآتنا الفندقية «بارك إن باي راديسون» لا سيما مع استضافة المدينة لمعرض إكسبو الدولي 2020 فضلاً عما تتمتع به من ثراء ثقافي للابتكار وفلسفة متطورة ومتقدمة لممارسة الأعمال».

    طباعة Email