العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «ميلي» تطرح تجهيزات حديثة لليخوت الفاخرة

    قدمت شركة «ميلي» الألمانية المتخصصة في صناعة الأجهزة المنزلية الفاخرة، تجربتها في تزويد 10 من كبار مصنعي اليخوت بمعدات المطبخ والغسيل ذات الجودة العالية والاستدامة والتي يبلغ متوسط سعرها 250 ألف درهم على متن اليخوت الفاخرة.

    وذلك خلال فعاليات المعرض. وتعمل « ميلي » مع مجموعة مختارة من الشركات المحلية والدولية المصنعة لليخوت، وذلك بسبب ملاءمة مجموعتها من الأجهزة المنزلية المستدامة ذات الجودة العالية في مواجهة أمواج المحيطات.

    وقالت ريهانا شارما، رئيسة قسم التسويق في ميلي:« يعتبر قطاع اليخوت أحد أهم القطاعات التي تستهدفها ميلي حيث يبلغ استثمارنا في القطاع دولياً ملايين الدولارات.

    ويمثل فرصة متنامية بالنسبة لنا في الخليج والشرق الأوسط لتوسيع نطاق أعمالنا ومواصلة تعزيز سمعتنا في المنطقة، ونحن نعمل بشكل وثيق مع السوق الإقليمية الرائدة في مجال تصنيع اليخوت ونتعاون مع عدد من الشركات الرائدة مثل جلف كرافت والشعالي مارين وشركة السير البحرية».

    وأضافت شارما:« يسعى أصحاب اليخوت الفاخرة الى نقل نمط الحياة الراقية في بيوتهم الى يخوتهم، ونحن نقدم مجموعة من الأدوات المنزلية الفاخرة والمصممة لتناسب قياسات اليخوت، مثل غسالات الصحون والغسالات والأفران عالية التقنية والمطابخ المتكاملة».

    و تعمل ميلي منذ 116 عاماً وتتخذ من ألمانيا مقراً رئيسياً لها، على ابتكار المنتجات المنزلية المعمرة التي تستهلك كميات أقل من الطاقة والمياه، بالإضافة الى تقديم التصاميم الفريدة، وتعد ميلي الشركة الوحيدة في العالم التي تقدم ضمان 20 عاماً لجميع منتجاتها.

    طباعة Email