العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    90% من سوق الإعلان الإقليمي يمر عبر دبي

    جورج شهوان

     قال جورج شهوان رئيس مجموعة «غروب بلاس ميديا»، إن سوق الإعلانات في منطقة الإمارات والخليج تنمو بقوة، مؤكدا ان تسعين بالمئة من سوق الإعلان العابر للدول على مستوى المنطقة يدار من دبي.

    وأشار إلى الشركة بصدد تركيب إحدى اللوحات الإعلانية الثلاثية الأبعاد الأضخم على طريق الشيخ زايد بعرض 80 متراً وارتفاع 15 متراً في مواقع استثنائية مقابل «الواحة مول» خلال الأشهر القليلة المقبلة.

    ولفت إلى أن حيازة في غروب بلاس ميديا على عقد لمدة 10 سنوات في منطقة دبي مول يضم 12 لوحة التي تعتبر موقعاً استراتيجياً مميزاً يستقطب أعلى نسبة من الزوار والسياح ويتمتع بتأثير قوي. مشيرا إلى أن هذه الوسيلة الإعلانية الجديدة ستتيح للمعلنين الابتكار في حملاتهم الترويجية وترك انطباع فوري ودائم بشأن علامتهم التجارية لدى أكبر نسبة من الناس وأوسع قاعدة من الشركات في جوار دبي مول.

    وقال: باتت منطقة دبي مول وجهة التسوق والترفيه الأكثر رواجاً في العالم، حيث بلغ عدد الوافدين إليها أكثر من 75 مليون شخص (في العام 2013). ولا ينفك عدد السياح والمقيمين يزداد عاماً بعد عام في دبي بفضل ازدهار الاقتصاد والنمو.

    خدمات

    وأوضح شهوان أن غروب بلاس دبي تقدم أكثر من 850 عمود إنارة في مواقع استراتيجية في الإمارات (مثل منطقة جبل علي وطريق الشيخ زايد ومنطقة المكتوم). بالإضافة إلى ذلك، تعمل غروب بلاس على اعتماد وسيلة إعلانية غير تقليدية تجمع بين الابتكار والتكنولوجيا..

    حيث ستلجأ إلى تركيب إحدى اللوحات الثلاثية الأبعاد الأضخم على طريق الشيخ زايد بعرض 80 متراً وارتفاع 15 متراً في مواقع استثنائية مقابل الواحة مول.

    سوق الإعلانات

    قال شهوان: تبقى غروب بلاس ميديا لاعباً أساسياً في مجال الإعلانات الخارجية والمزود الأفضل لأعمدة الإنارة. إننا نهدف إلى احتلال حصة أكبر من السوق في العام 2015 ولحسن الحظ أن العوامل المناسبة هي لصالحنا.

    وتركّز خطة النمو التابعة لغروب بلاس على حيازة المواقع الاستراتيجية الأبرز بهدف تقديم عروض مغرية للعملاء والمعلنين. إننا على المسار الصحيح ونسعى إلى وجود أقوى في الإمارات ككل وليس فقط في دبي.

    شاشات ذكية

    أشار جورج شهوان إلى أن هناك فرص نمو لسوق الإعلان عبر الشاشات الذكية في سوق الدولة عندما نفكر بالإمارات وتحديداً بدبي، لا يمكن إلا أن يتبادر موضوع الازدحام إلى ذهننا. فآلاف السيارات تمر يومياً على التقاطعات المعروفة والطرقات الرئيسية التي نغطيها في مجال الإعلانات الخارجية، مثل طريق الشيخ زايد ومنطقة جبل علي.

    ولا بد من الإشارة إلى أن سوق الإعلانات الخارجية هي الأكثر فعالية للوصول إلى هؤلاء العملاء الذين يقضون معظم وقتهم في سياراتهم.

    وقد سعينا إلى إدخال تقنيات جديدة مثل اللوحات الثلاثية الأبعاد الضخمة وشاشات LED بغية تعزيز الوعي بشأن المنتجات ومدى انتشارها. إن سوق الإعلانات الخارجية هي المكان الأمثل ليس للإعلان فقط بل لإنشاء حوار مع العملاء من خلال خلق التحديات بواسطة حس الفكاهة والإثارة والتميز.

    طباعة Email