العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «الاتحاد» تُشغّل إيرباص A380 على وجهة أبوظبي نيويورك

     أعلنت «الاتحاد للطيران»، أمس تشغيل رحلة جديدة على متن طائرتها من طراز إيرباص A380 بين مطار جون كيندي الدولي في نيويورك ومطار أبوظبي الدولي، اعتباراً من 1 ديسمبر. وتضمّ الطائرة مقصورة «الإيوان من الاتحاد» فائقة الفخامة، والمؤلفة من ثلاث غرف، وتمثل الأولى من نوعها في قطاع الطيران التجاري.

    وقال جيمس هوغن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في «الاتحاد للطيران»: «تنطوي الولايات المتحدة على أهمية استراتيجية بالنسبة لشبكة الوجهات العالمية للاتحاد للطيران. وبفضل الإقبال المتزايد من جانب الضيوف بين نيويورك والعاصمة أبوظبي، ومنها إلى العالم، يسرنا أن نشغل إحدى رحلتينا اليوميتين إلى هناك».

    وستواصل «الاتحاد للطيران» تشغيل رحلتين يومياً بين مطار جون كينيدي الدولي في نيويورك وأبوظبي. وبفضل تشغيل هذه الطائرة، ستتمكن الشركة من تلبية الإقبال المتنامي نتيجة زيادة القدرة الاستيعابية. وفي عام 2014 فقط، تجاوز معدل الإشغال في الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال أكثر من 80 في المئة على الوجهات الرائجة.

    وبفضل الرحلتين اللتين يتم تشغيلهما يومياً، يحصل الضيوف المسافرون من نيويورك على 709 رحلات ربط أسبوعياً و34 سوقا على مستوى دول الخليج العربي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وقارة إفريقيا وجنوب شرق آسيا. وبالتعاون مع شريكها بالحصص جيت آيروايز، ستخدم الاتحاد للطيران 15 وجهة فريدة في الهند من أبوظبي.

    وخطفت مقصورة «الإيوان من الاتحاد» الأنظار في قطاع السفر منذ إطلاقها في مايو 2014. وتصل مساحة هذه المقصورة 125 قدما مربعا، وتتألف من غرفة معيشة وغرفة نوم مزودة بسرير مزدوج وغرفة استحمام منفصلة، إلى جانب الاعتماد على مضيف شخصي مدرب في أكاديمية سافوي وذلك لتلبية مختلف تطلعات وأذواق الضيوف. تضمّ غرفة المعيشة تلفاز LCD مقاس 32 بوصة، في حين تحتوي غرفة النوم على تلفاز LCD مقاس 24 بوصة. تقع المقصورة في الجهة الأمامية من الطابق العلوي لطائرات الشركة من طراز آيرباص A380 وستكون متوافرة لضيف أو اثنين.

    طباعة Email