غرفة التجارة الدولية تجتمع في دبي

خلال اجتماع مجلس إدارة غرفة التجارة الدولية- الامارات في دبي - من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

 اجتمع أعضاء مجلس إدارة غرفة التجارة الدولية ــ الإمارات أمس في مقر الغرفة بدبي، وطالب الدكتور سيف بالحصا رئيس المجلس الأعضاء ببذل المزيد من الجهد والتلاحم، وأشار إلى أهمية أن يكون العمل تكامليا بين أعضاء المجلس والجهاز التنفيذي لمواجهة جميع التحديات والرقي بمستوى العمل في غرفة التجارة الدولية بالتعاون مع اتحاد الغرف والغرف المحلية. وقال ان الغـــرفة الدولية استمرت خلال العام الماضي بأداء دورها كواحدة من مؤسسات الاعمال للمساهمة في دعم ورفد مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية بالدولة.

وناقش اجتماع المجلس الذي حضره سعيد عبيد الجروان عضو مجلس الإدارة الأمين العام للغرفة الدولية، وحميد محمد بن سالم الأمين العام لاتحاد الغرف ومحمد هلال المهيري مدير عام غرفة أبوظبي وخالد الجاسم مدير عام غرفة الفجيرة، وحسن الهاشمي ممثل غرفة دبي، وفاطمة محضروم عضو مجلس إدارة غرفة رأس الخيمة..

ومحمد السويدي ومحمود البستكي مواضيع مهمة أبرزها خطة الغرفة لعام 2015، والتي ترتكز على محاور أساسية في تطوير الخدمات الرئيسة والمتخصصة من خلال التحول الى الخدمات الإلكترونية واستحداث خدمات وشراكات جديدة وتفعيل دور الغرفة تجاه الأعضاء والشركاء ورفع كفاءة الاداء الفني والتقني والاستفادة من الإمكانات وايجاد مصادر دخل جديدة من قنوات استثمارية تعزز من دور الغرفة الدولية.

طباعة Email