اهتمام

اهتمام «أسيس آوت» تطرح قارباً برمائياً

SONY DSC

ت + ت - الحجم الطبيعي

تفاجأ زوار الدورة الحالية لمعرض دبي العالمي للقوارب، وهم يشاهدون قارباً تتم قيادته للخروج من موقف السيارات باتجاه منصة شركة «أسيس بوتس»، المتخصصة في تصميم وتصنيع القوارب الصلبة القابلة للنفخ للاستخدام الترفيهي والتجاري والعسكري، حيث عرضت الشركة الإماراتية لأول مرة خلال الحدث، قاربها المميز «أسيس آوت بورد أمفيبيوس» البرمائي، والذي نال اهتماماً قوياً من العملاء الراغبين في الاستفادة من مستويات الراحة والسهولة التي يزخر بها هذا القارب المبتكر.

ويأتي القارب بطول 7.1 أمتار، ويوفر مستوى جديداً من الراحة والمواءمة والسلامة، وأيضاً خفة الحركة، كما يضم محركات خارجية ذات أداء فائق وقدرات عالية تتيح للملاّك إمكانية قيادة القارب وإنزاله أو إخراجه من المياه بشكل فردي، بدون الحاجة إلى مزلاق أو رصيف.

وذلك بفضل نظام «سيليغز» البرمائي Sealegs®، المجهّز بعجلات آلية قابلة للسحب والتوجيه. ويمكن للقارب توليد طاقة تصل إلى 200 حصان مع محركات خارجية، يمكنها الانطلاق بسرعة تصل إلى 45 ميلاً في الساعة (72 كيلومتراً في الساعة).

وعلى غرار قارب «أسيس إن بورد أمفيبيوس» البرمائي، الذي تم إطلاقه سابقاً، وعلى مستوى العالم، خلال الدورة الماضية من المعرض، يجلب قارب «أسيس آوت بورد أمفيبيوس» البرمائي، أحدث التقنيات العسكرية إلى سوق الاستجمام والترفيه البحري، وذلك مع قارب يتمتع بأداء استثنائي وقوي، وفي الوقت نفسه، سهولة لا تضاهى في القيادة والتشغيل، مع التركيز على جوانب السلامة. دبي – البيان

طباعة Email