العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    تصميم

    إطلاق التصميم الجديد للموقع الإلكتروني السياحي لأبوظبي

    كشفت «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» النقاب عن التصميم الجديد للموقع الإلكتروني السياحي الرسمي لإمارة أبوظبي visitabudhabi.ae الذي يستعرض أفضل الوجهات والفنادق والمطاعم السياحية التي يمكن للسائح تجربتها.

    حيث كشفت الهيئة عن تحديث الموقع الإلكتروني ضمن جناح أبوظبي المشارك في «معرض بورصة برلين للسياحة والسفر 2015» الذي يعتبر الحدث الأكبر عالمياً لقطاع السياحة والسفر، وتسعى الهيئة من خلال هذه الخطوة إلى إلهام المزيد من السياح لزيارة أبوظبي وتجربة منتجاتها السياحية الفريدة والمتنوعة.

    ويتجاوز حجم محتوى التصميم الجديد للموقع، الذي طورته «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة»، 300 ألف كلمة و4 آلاف صورة تدعم المنتجات والتجارب السياحية التي يمكن لزوار أبوظبي التمتع بها، وهي مبوّبة استناداً إلى أكثر فئات المعلومات التي يطلبها الزوار عادةً عن الإمارة. وبهذه المناسبة، قالت موزة الشامسي، المدير التنفيذي لقطاع التسويق والاتصال بالإنابة في «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة»، إن تجديد الموقع الإلكتروني سيسهم بشكل كبير في تفاعل الزوار من خلال التجاوب مع متطلباتهم حيث يسلط الضوء على أبرز «التجارب الملهمة» التي يمكن لهم التمتع بها.

    وأضافت الشامسي: يستعرض الموقع الجديد بالدرجة الأولى ميزات الوجهة السياحية عبر تجربة تصفح تركز على المواضيع التي تعكس التنوع في الإمارة بين الطبيعة والثقافة والإرث العريق والوجهات السياحية التي تتيح للسائح التنوع في خيارات الإقامة، وتم تحديثه ليكون قائماً على أحدث التقنيات الرقمية وأكثر إلهاماً وتميزاً من الناحية البصرية.

    طباعة Email