افتتاح فرع جديد لـ «بن حم للسفر» في دبي

قص شريط الإفتتاح - من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

افتتح سعادة الشيخ مسلم بن سالم بن حم العامري عضو المجلس الاستشاري لإمارة أبوظبي رئيس مجلس إدارة مجموعة بن حم أمس، فرع جديد لبن حم للسفر والسياحة في دبي (ديرة سيتي سينتر)، حضر الافتتاح الشيخ مبارك بن مسلم بن حم العامري المدير التنفيذي لمجموعة سفريات بن حم، وثناء ملحم مدير سفريات بن حم أبوظبي، وعدد من مديري شركات بن حم.

وقال الشيخ مبارك بن مسلم بن حم، انطلاقاً من النهضة الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة، ودعماً لسوق السياحة والسفر، جاء افتتاح فرع جديد لوكالات بن حم للسفر بإمارة دبي في إطار خطة التوسع، ودعم القطاع السياحي بالدولة. ويضع المكتب الجديد خدمات وحلول استشارية في مجال السفر والسياحة للأفراد والشركات والمؤسسات الحكومية وشبه الحكومية والوزارات من حجز التذاكر والفنادق.

مكاتب

وأضاف أن مجموعة بن حم لديها الآن 11 مكتباً للسفر والسياحة منتشرة في أبوظبي والعين ودبي، منها 5 مكاتب في أبوظبي ودبي تحت مسمى بن حم للسفر والسياحة. إلى جانب 6 أفرع، تحت مسمى الأمان للسفر والسياحة والعين إكسبريس منتشرة بمدينة العين وضواحيها.

وأشار بن حم أن الهدف الرئيس من هذا التوسع هو الإسهام في تغطية احتياجات ومتطلبات السوق ودعم القطاع السياحي بالدولة، الذي شهد في الآونة الأخيرة طفرة نوعية، كباقي القطاعات الأخرى، تحت القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ومتابعة من صاحب سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة. كما نوه بالجهود القيمة لجميع العاملين بمكاتب بن حم للسفر.

وأشار إلى أن البداية كانت منذ 40 عاماً، إيماناً من مجموعة بن حم بتدشين هذه الريادة التي حققتها في مجال السياحة والسفر بأسواق الإمارات، فبعد الانطلاقة والنجاح الكبيرين اللذين حققتهما مجموعة بن حم في مجال السفر والسياحة في مدينة العين أيضاً، تم افتتاح أول فروعها في العاصمة أبوظبي، تحت مسمى وكالات بن حم للسفر والسياحة..

وذلك عام 1983، وبفضل الإدارة المتميزة والكفاءات العالية لموظفيها، حققت نجاحات متتالية لتصل إلى المرتبة الأولى، كأكبر وكالات «إياتا» في مدينة أبوظبي في الوقت الحالي، وتعمل وكالات بن حم للسفر والسياحة، كوكيل معتمد لأكثر من 65 شركة طيران عالمية، وتتعامل مع جميع الوزارات والهيئات الحكومية، بالإضافة إلى شركات البترول والمؤسسات الكبرى.

نظام عالمي

وأوضح بن حم «أن الوكالة عضو في نظام الـ (Bank Settlement Plan) العالمي التابع للإياتا، حيث نتعامل مباشرة مع جميع شركات الطيران العالميـة، دون اللجوء إلى الوكيل العام. الوكالة عضو في نظام الـ e- ticketing، الذي يتيح لنا إصدار التذاكر الإلكترونية على مدار الساعة، وإرسال التذكرة إلى العميل عن طريق الهاتف، الفاكس، أو البريد الإلكتروني دون الحاجة إلى التذاكر الورقية المتعارف عليهـا.

طباعة Email