العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    موانئ دبي العالمية تبحث ووفد من كازاخستان التعاون اللوجستي

    خلال اجتماع مسؤولي الشركة مع الوفد - من المصدر

     انطلاقاً من دور دبي الحيوي في ربط الأسواق العالمية عبر موانئ الإمارة وأسواقها ومناطقها الحرة وتزامناً مع انعقاد منتدى «طريق الحرير الجديد» في دبي، استقبلت «موانئ دبي العالمية»، مشغل المحطات البحرية العالمي، وفداً رفيع المستوى من كازاخستان ضم وزير الاستثمار والتنمية، أست إيسيكيشيف ومسؤولين من الشركة الوطنية للسكك الحديدية في كازاخستان والسفير الكازاخستاني.

    وكان في مقدمة المستقبلين للوفد الزائر محمد شرف، المدير التنفيذي للمجموعة، موانئ دبي العالمية، وعدد من المديرين في الشركة والمديرين التنفيذيين في «جافزا» وجمارك دبي. حيث تناولت المباحثات بين الجانبين حول القضايا ذات الاهتمام المشترك والفرص التجارية واللوجستية بين آسيا وأوروبا.

    جولة

    وقام الوفد الزائر بجولة في ميناء جبل علي اطلع خلالها على النموذج الناجح لميناء جبل علي والتقنيات المستخدمة والخدمات المميزة التي عززت من مكانته عالمياً ودعمت نمو دبي وتحولها إلى مركز رائد للتجارة في المنطقة بفضل الرؤية الاستباقية لقادتها.

    وتحرص موانئ دبي العالمية على تجسيد رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في التقدم الدائم للوصول إلى الرقم 1 عالمياً في قطاع تطوير وإدارة الموانئ العالمية، وذلك من خلال تطبيق أحدث ما توصلت إليه التقنيات العالمية في هذا المجال والعمل على التطوير الدائم لخدماتها عبر استخدام أفضل التطبيقات الذكية لتقنية المعلومات لرفع كفاءة الأداء وتحفيز الإبداع والابتكار لدى كافة العاملين في الشركة.

    طباعة Email