العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    مكانة

    محمد بن مكتوم: دبي عاصمة المعارض العالمية

    توجه الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم في معرض تعليقه على الانطلاقة الناجحة للمعرض بالشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لمتابعته الكريمة واهتمامه الدائم بمعرض دبي العالمي للقوارب، وقال إن دعم سموه للمعرض في دوراته المتتالية يساهم فيما وصل إليه المعرض اليوم، مشيراً إلى أن المعرض لا يحظى بمكانة رائدة على مستوى المنطقة فحسب، بل إن استمراره وتطوره المستمرين جعلاه ينافس كبريات المعارض العالمية بل ويتفوق عليها، ليصبح المعرض حالياً واحداً من أكثر الفعاليات الملاحية ترقباً في العالم،..

    حيث يحضر فعالياته أبرز الشخصيات المهتمة بالأنشطة الملاحية من كل أنحاء العالم»، وأضاف الشيخ محمد بن مكتوم: «أود أيضاً أن أشكر الأخوة منظمي المعرض والقائمين عليه على جهودهم لإنجاح المعرض وإخراجه بهذا الشكل الراقي والمميز، وبما يليق باسم دبي باعتبارها عاصمة المعارض العالمية، فتنظيم ..

    حدث بهذا الحجم واستقبال هذا العدد الكبير من العلامات التجارية، والآلاف من الزوار هي مهمة ليست سهلة بالتأكيد، وقد نجح فيها الأخوة المنظمون بامتياز بفضل الجدية والمهنية العالية التي يتمتعون بها». وعن أهمية المعرض قال الشيخ محمد بن مكتوم: «دون أدنى شك فمعرض دبي العالمي للقوارب له أهميته الخاصة على أكثر من مستوى، فهو مقصد لعشرات آلاف الزوار من المتابعين والمهتمين بعالم الملاحة البحرية". واطلع الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم برفقة الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم والشيخ زايد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم على المنتجات المتواجدة في المعرض.

    طباعة Email