تقييم

منتدى الإعلام الرقمي يناقش متغيرات الصناعة

ت + ت - الحجم الطبيعي

يستضيف منتدى الإعلام الرقمي هذا العام، مجموعة من الشخصيات اللامعة وكبار قادة الفكر في صناعة التكنولوجيا الرقمية، الذين سيقدمون آراءهم ووجهات نظرهم المتعمقة حول التطورات الجديدة والمثيرة في هذا القطاع. وسيعمل هذا المنتدى، الذي سيعقد في دبي تحت شعار «التكنولوجيا الرقمية:

تضع المستقبل بين يديك»، سينظم يومي 24 و25 مارس الجاري، وسيتم من خلاله تقييم تأثير المشهد الرقمي المتطور في الشركات والعلامات التجارية والمستهلكين، إلى جانب دراسة التحديات التي ظهرت بسبب المشهد المتحرك بوتيرة متسارعة.

وتشمل قائمة المتحدثين الرئيسيين في المنتدى، كلاً من نسيم جافيد رئيس «آي بي سي نيمبانك» في كندا ABC Namebank، وإيغور بوكر، وهو متحدث ومؤلف مرموق في مجال التكنولوجيا والاتجاهات، وفارس أبو حمد رئيس «إنترون ريسونانس الشرق الأوسط المحدودة»، ورئيس مجلس الإدارة والرئيس العالمي للجمعية الدولية للإعلان.

 كما، سيستقطب المنتدى طيفاً من كبار الشخصيات2015. وقال نسيم جافيد: سيكون هذا الحدث بمثابة تجمع مذهل لكبار المفكرين في دبي، حيث سيجتمعون لمناقشة التحول الهائل للحلول الرقمية في العمليات، والتصغير التكتيكي لمختلف الهياكل التنظيمية، لاكتساب الريادة السريعة في قطاع التجارة الإلكترونية العالمية. وسيتعرض المنتدى بالمناقشة للوضع الراهن، مع تقديم الاستراتيجيات القائمة على الفكر مع الاقتراب نحو «إكسبو 2020».

Email