العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    معرض

    مشاركة واسعة للشركات الأميركية في «الإمارات لتجهيزات وتعديلات السيارات»

    يشهد معرض الإمارات لتجهيزات وتعديلات السيارات، خلال دورته الأولى، الذي يقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك)، خلال الفترة من 26 حتى 28 مارس، زيارة وفد من اتحاد سيما الدولي لتعديل السيارات، بهدف تعريف المصنعين الأميركيين بالفرص المتاحة في السوق الإماراتي، ومنحهم فرصة اللقاء والتواصل مع المشترين من دول المنطقة، إذ يستقطب المعرض أبرز تجار التجزئة والجملة في قطاع تجهيز السيارات من لبنان ومصر والأردن والهند. وقالت ليندا سبنسر، مديرة العلاقات الدولية والشؤون الحكومية في اتحاد «سيما»:

    «سيحضر عدد من الكبار التنفيذيين في الشركات الأميركية الرائدة هذا الحدث المهم، حيث شهدنا خلال الفترة الماضية إقبالاً كبيراً من قبل المشترين للتسجيل للمشاركة في المعرض، ونتطلع قدماً إلى مشاركة ناجحة وتحقيق نتائج ملموسة خلال مشاركتنا في المعرض». ويعد معرض الإمارات لتجهيزات السيارات المعرض الوحيد في المنطقة الذي يشارك به اتحاد سيما الدولي لتعديل السيارات على مستوى رسمي.

    وسيخصص المعرض جناحاً خاصاً باتحاد سيما الدولي لتعديل السيارات الذي يضم تحت مظلته أكثر من خمسين شركة عارضة وأقساماً متخصصة أكدت مشاركتها في المعرض، كقسمي «كراج سيما» و«مركبات مشروع سيما». ومن أهم فعاليات المرتقبة مسح حي ثلاثي أبعاد للمركبات المختارة غير المتوافرة للبيع في الولايات المتحدة، إذ سيتم قياس هذه المركبات لتصميم وصنع مستلزمات وأجزاء خاصة بها، وذلك في إطار سلسلة من فعاليات سيما الدولية التي تقام لأول مرة خارج الولايات المتحدة، بهدف استقطاب المزيد من الزوار والمهتمين إلى المعرض.

    طباعة Email