العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «نشاما» تطوره في دبي وتشعل تنافساً بالأسعار

    3 آلاف منزل و18 ألف شقة في«تاون سكوير»

    صورة

     

    دخلت شركة «نشاما» حلبة التطوير العقاري في دبي وأشعلت أمس تنافساً في الأسعار عندما طرحت للمستثمرين منازل بسعر 999,880 درهماً، وهو سعر منخفض مقارنة بالأسعار التقليدية للمنازل والتي عادة ما تبدأ بـ 1.5 مليون درهم.

    وقالت الشركة إنها تستهدف تحقيق قيمة فريدة للمستثمرين، وقررت توفيرها لمنازل عصرية بأسعار تنافسية تتخطى توقعات العملاء مع إطلاق مجمّع «زهرة» لمنازل «تاون هاوس» الذي يعد أول مجمع سكني ضمن مشروع «تاون سكوير» الأكبر من نوعه في دبي.

    يركز مجمع «زهرة» وهو جزء من مشروع تاون سكوير على توفير قيمة مجزية تواكب متطلبات العملاء من الأفراد والعائلات الذين ينشدون امتلاك منازل ضمن مشروع عصري متكامل في إحدى الوجهات المركزية للمدينة وعلى مقربة من موقع استضافة معرض «إكسبو الدولي 2020».

    وسيضم «تاون سكوير» أكثر من 3 آلاف منزل «تاون هاوس» و18 ألف شقة سكنية، إضافةً إلى مناطق واسعة مخصصة لمرافق الضيافة والمساحات التجارية. ويؤسس مخطط المشروع لوجهة مركزية عصرية تضم أكثر من 600 متجر ومقهى ومطعم وساحة عامة وارفة، ومساحات خضراء إلى جانب المساجد والمؤسسات التعليمية ومراكز الرعاية الصحية والمرافق الترفيهية والرياضية الخارجية.

    وتبلغ مساحة أرض المشروع 31 مليون قدم مربعة بمعدل مرتفع للمساحات الفاصلة بين المباني، مما يتيح فرصة أكبر لتعزيز طابعه الأخضر المستدام. وتعتزم «نشاما» قريباً طرح خيارات سكنية جديدة بما فيها شقق «زهرة» السكنيّة بغرفة أو اثنتين أو ثلاث غرف نوم.

    وجهة

    يشغل المشروع مساحة تزيد على 750 فداناً، ويتوقع أن يعيد تشكيل ملامح جديدة لمفاهيم الوجهات السكنية في دبي؛ حيث يتيح للمستخدمين النهائيين امتلاك منازل بأسعار تنافسية تقع ضمن مشروع ذكي ومستدام وأنيق التصميم. ويحتضن «تاون سكوير» حديقة مركزية تعادل بحجمها مساحة 16 ملعب كرة قدم،.

    وقال فريد ديوري، الرئيس التنفيذي لشركة «نشاما»: «يشكل مجمّع «زهرة» خياراً سكنياً مميزا في مدينة دبي، إذ يوفر أسعاراً تنافسية تنسجم مع المعيشة العصرية التي نسعى لتقديمها من خلال مشروع «تاون سكوير».

    ونركز في هذا المشروع على ترسيخ مفاهيم غير مسبوقة في دبي، حيث نقدم تصاميم عصرية عالمية الطراز، وخدمات راقية بعد البيع، فضلاً عن مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية بما يشمل أكثر من 350 منفذاً للتجزئة مع مقاهٍ ومطاعم في الساحة المركزية، وكل ذلك ضمن مجمع سكني ذكي ومستدام».

    ذكاء

    يمتاز مجمع «زهرة» بدرجة عالية من الذكاء في التصميم مراعياً المتطلبات اليومية لقاطنيه، إذ يشتمل على خيارات سكنية تتضمن منازل «تاون هاوس» بثلاث غرف نوم ومساحات تتراوح بين 200-208 أمتار مربعة، ومنازل «تاون هاوس» بأربع غرف نوم تصل مساحتها إلى 225 متراً مربعاً.

    خيارات

    يشكل مجمّع «زهرة» المرحلة السكنية الأولى لمشروع «تاون سكوير»؛ إذ يتضمن خيارات سكنية متنوعة من المنازل بثلاث وأربع غرف نوم وقد تعاونت «نشاما» مع 3 مؤسسات مالية رائدة هي «بنك نور» و«بنك الخليج الأول» و«مصرف أبوظبي الإسلامي» لتقديم خدمات تمويل شراء المنازل بهدف توفير تجربة أكثر راحة لأصحاب المنازل المحتملين.

    طباعة Email