تسارع وتيرة تطوير فلل شاطئ السعديات ضمن المرحلة 3

ت + ت - الحجم الطبيعي

 كشفت شركة التطوير والاستثمار السياحي أمس أن العمليات التطويرية لإنجاز المرحلة الثالثة من فلل شاطئ السعديات والمكونة من 77 فيلا فاخرة تجري بوتيرة متسارعة حسب الجدول الزمني لاكتمالها والمتوقع في شهر يونيو 2015.

وفي هذا الإطار تم مع بداية العام الجاري الانتهاء من بناء الجدران الخارجية لجميع الفلل، ووصل إجمالي ساعات العمل في المشروع إلى أكثر من 2.5 مليون ساعة خالية من أي حوادث، وذلك منذ انطلاقــة الأعمال في نهايــة العــام 2013.

428 فيلا

وقال أحمد عبد الكريم الفهيم، المدير التنفيذي للتسويق والاتصالات والمبيعات والتأجير في شركة التطوير والاستثمار السياحي: «يسرنا أن عمليات التطوير تسير وفق الخطة الموضوعة لإنجاز هذه المرحلة من مشروع فلل شاطئ السعديات. سيصل العدد الإجمالي للفلل عند انتهاء العمليات التطويرية إلى 428 فيلا فاخرة.

وقد بيعت جميع الفلل الجديدة البالغ عددها 77 بعد إطلاقها بفترة قصيرة، مما يعكس حجم الإقبال الواسع الذي تشهده المنتجات العقارية للشركة نظراً لاتباعها لأعلى معايير الجودة. إننا نحرص دوما على تلبية الطلب المستمر من خلال طرح مشاريع عقارية جديدة وكان آخرها ممشى السعديات الذي تم إطلاقه في شهر سبتمبر من العام الماضي، والذي يعد أول مجمع سكني في المنطقة الثقافية على الجزيرة».

وحدات

وتتألف الفلل من أربع إلى خمس غرف نوم متوفرة ضمن الطراز المتوسطي القياسي بمساحة 4833 قدماً مربعة للفيلا القياسية المكونة من أربع غرف نوم، بينما الفيلا بخمس غرف نوم، فتبلغ المساحة المبنية فيها 5834 قدماً مربعة. واستوحيت تصاميم الفلل من الصحراء ومنطقة البحر الأبيض المتوسط، حيث تتميز جميع الفلل بغرفها الفسيحة ومساحاتها الخارجية الواسعة بالشرفات الخارجية الواسعة بدرابزين مزينة، والتشطيبات والتجهيزات عالية الجودة.

طباعة Email