العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «دبي وارف» يستقطب اهتمام زوار معرض دبي العقاري في لندن

     اختتمت «دبي للعقارات»، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري بدبي، مشاركتها الناجحة في الدورة الأولى من «معرض دبي العقاري» الذي أقيم أخيراً في مركز أولمبيا للمعارض بالعاصمة البريطانية لندن، حيث شهدت منصة الشركة إقبالاً كثيفاً من قبل زوّار المعرض من المستثمرين والمعنيين بالقطاع العقاري.

    وشكّل «معرض دبي العقاري 2015» منصةً ممتازةً لشركة «دبي للعقارات» للتواصل مع العملاء المحتملين واستعراض محفظتها الحالية من المشاريع التي لاقت استجابةً قويّةً من الزوّار على مدار الأيام الثلاثة للمعرض، وخاصةً المشروع متعدّد الاستخدامات «دبي وارف» البالغة قيمته 800 مليون درهم إماراتي.

    ويتّسم «دبي وارف» بموقع استراتيجي في قلب «قرية الثقافة» حيث يطلّ على القناة المحاذية لخور دبي التاريخي ويتميّز بالتصميم العصري وسهولة الوصول إليه بما يجعله واحداً من الوجهات المفضّلة للعيش والمطاعم والترفيه. قال عبدالله أبو شبيب، الرئيس التنفيذي للمبيعات وخدمة العملاء في «دبي للعقارات»:

    «تعد دبي وجهةً استثماريةً جاذبةً للبريطانيين الراغبين بالتملّك في دبي، وذلك لما توفّره الإمارة من مزايا استثمارية كالإعفاء من الضرائب وتوفير بيئة عيش تمتثل لأعلى معايير الأمن والسلامة وجودة الحياة. وشكّل «معرض دبي العقاري 2015» فرصةً ممتازةً لنا للوصول إلى شريحة أكبر من المستثمرين البريطانيين وإطلاعهم على أحدث العقارات والمشاريع التي تناسب احتياجاتهم ومتطلّباتهم الخاصة».

    وأضاف أبو شبيب: «شهدت منصة «دبي للعقارات» في المعرض استقطاب حوالي 4000 زائر الذين أبدوا اهتماماً بالغاً بالمشاريع التي نقدّمها، وخاصةً السكنيّة منها مثل مشروع «دبي وارف» الذي لاقى استجابةً إيجابيةً من قبل الزوّار الرّاغبين بالتملّك في دبي. ونحن على ثقةٍ تامةٍ بأن الصفقات المحتملة التي شهدتها المنصة خلال الحدث ستعود بالمنفعة الكبيرة على مستوى زيادة حجم المبيعات في الشركة».

    محفظة

    وتملك «دبي للعقارات» محفظةً واسعةً من أهم المشاريع السكنية والمشاريع متعدّدة الاستخدامات الأكثر شعبيةً في دبي، ومنها «جميرا بيتش ريزيدنس»، و«ذا فيلا»، و«مدن» و«ليان» في «دبي لاند»، وكذلك «ذا إكزيكيوتيف تاورز»، و«فيجن تاور»، ومشروع «باي سكوير» في الخليج التجاري.

    طباعة Email