العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «إمباور» تثمن جهود موظفيها أصحاب 10 سنوات في الخدمة

    بن شعفار مع الموظفين المكرمين - من المصدر

     

    كرمت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور»، أكبر مزوّد لخدمات تبريد المناطق في العالم، عدداً من موظفيها الذين أتموا أكثر من عشرة أعوام في خدمة المؤسسة. وأقامت «إمباور» حفل تكريم بهذه المناسبة، وقام أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي لـ«إمباور» بتقديم الهدايا للموظفين، بالإضافة إلى شهادات تقدير عرفاناً لما قدموه خلال فترة خدمتهم.

    وقال أحمد بن شعفار: «نؤمن أن نجاحنا ينبع من العمل الجاد، وحسن الإدارة، والكفاءة المهنية لموظفينا. الأمر الذي يدفعنا لمواصلة الاهتمام والاستثمار في موظفينا وتقدير خدماتهم».

    وأضاف بن شعفار: «منذ انطلاق المؤسسة قبل 12 عاماً، تمكنا من تحقيق نمو كبير في أوقات الازدهار الاقتصادي وفي فترات الركود. هذا التقدم لم يكن ليتحقق لولا الجهود والأفكار الإبداعية التي قدمها موظفينا، الذين هم شريان الحياة لهذه المؤسسة».

    نتائج

    وأعلنت «إمباور» خلال الشهر الماضي عن تحقيق صافي أرباح خلال عام 2014 تجاوز الـ410 ملايين درهم، للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2014. وتعكس هذه الأرقام نمواً سنوياً بنسبة 65% عن الأرقام المسجّلة في العام 2013، في حين وصل إجمالي العوائد إلى 1.50 مليار درهم، بنسبة زيادة سنوية بلغت 76%.

    وتصل القدرة الإنتاجية لشركة «إمباور» التي تأسست في عام 2003، إلى مليون طن من التبريد وتقدم خدماتها لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي، مثل مجموعة جميرا، جميرا بيتش ريزيدنس، ومركز دبي المالي العالمي، والخليج التجاري، ومدينة دبي الطبية، وأبراج بحيرات جميرا، وبالم جميرا، وديسكفري جاردنز، وحي دبي للتصميم، المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي وغيرها.

    طباعة Email