خطط

«كنساي بينت» اليابانية تتوسع في الإمارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «كنساي بينت»، الشركة اليابانية لإنتاج الدهانات والطلاء ومقرها دبي، عن خططها الطموحة للتوسع في أسواق الإمارات من خلال افتتاح منافذ جديدة لها في مختلف المراكز التجارية الكبرى في الدولة. وفي هذا الإطار، دشنت الشركة أخيراً، متجراً جديداً في مركز ميركاتو للتسوق في شارع جميرا في دبي، بهدف زيادة انتشار منتجاتها وخدماتها وإتاحتها أمام شريحة أوسع من العملاء في الإمارات.

وقال سيد أمير حمزة حسن، الرئيس التنفيذي لكنساي بينت لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا واتحاد الدول المستقلة: «تشهد الإمارات ودبي خاصة، نمواً متسارعاً في مختلف القطاعات التجارية، لا سيما في القطاع العقاري.

ومن أجل مواكبة هذا النمو، لابد لنا من تعزيز شبكة فروعنا وقائمة عروضنا لتلبية الطلب المتنامي على منتجات الدهانات والطلاء والديكور الداخلي». وتنتشر مراكز «كنساي بينت» حالياً في الإمارات في كل من الديرة، ودبي فيستيفال سيتي، والسطوة وأم سقيم في دبي، ولدى الشركة خطط للتوسع في مختلف إمارات الدولة خلال الفترة المقبلة.

و«كنساي بينت» واحدة من أكبر الشركات في اليابان في تصنيع الأصباغ لأغراض الديكور وحماية السيارات والأغراض الصناعية والبحرية وطبقات الحماية، وتوظف الشركة ما يزيد على 11 ألف شخص يعملون في ما يزيد على 43 دولة حول العالم. تعد «كنساي بينت» التي تصل إيراداتها السنوية إلى ما يزيد على 3 مليارات دولار، واحدة من الشركات العشر الأولى على مستوى العالم المنتجة للدهانات.

طباعة Email