حفل

«الخليج للسحب» تفوز بجائزة الصحة والسلامة من المجلس الخليجي للألمنيوم

ت + ت - الحجم الطبيعي

حازت «شركة الخليج للسحب» المصنّع العالمي لمنتجات سحب الألمنيوم، جائزة الصحة والسلامة من «المجلس الخليجي للألمنيوم»، وذلك خلال حفل خاص أقيم في «فندق الخليج» في البحرين. وجاءت الجائزة تقديراً لجهود الشركة في تنفيذ مبادرات ناجحة في مجال الصحة والسلامة، ومساهماتها القيّمة في تحقيق معايير الاستدامة في منطقة الخليج العربي.

وقال مضر المقداد، مدير عام «شركة الخليج للسحب»: الجائزة بمثابة تأكيد على نجاحنا في تنفيذ مبادرات استراتيجية فاعلة في مجال الصحة والسلامة، كان لها أثر إيجابي في تعزيز رفاهية موظفينا من جهة ورفع مستوى الإنتاجية وتحسين الكفاءات من جهة أخرى. ونوجّه بدورنا الشكر إلى المجلس على منحنا هذه الجائزة، ونؤكد سعينا للاستمرار في تنفيذ المبادرات التي تسهم في جعل بيئة عملنا أكثر أمناً وسلامةً، في الوقت الذي نواصل فيه القيام بدورنا في المساهمة بفعالية في تحقيق معايير الاستدامة في منطقة الخليج العربي».

و«المجلس الخليجي للألمنيوم» جهة تنسيقية تعمل على تمثيل وترويج وحماية مصالح قطاع الألمنيوم في الخليج العربي. وتتمثل أهداف المجلس في توفير منتدى لتطوير الاستراتيجيات المتعلقة بالقضايا البارزة والتحديات الرئيسية التي تواجه قطاع الألمنيوم في المنطقة، فضلاً عن مشاركة أفضل الممارسات التي تسهم في تحسين كفاءة القطاع. وتهدف جوائز الصحة والسلامة، التي ينظّمها «المجلس الخليجي للألمنيوم»، إلى تشجيع ودعم المبادرات الإبداعية في مجال الصحة والسلامة.

طباعة Email