سوق اليخوت الفاخرة عالمياً 2014 ـ 2015

General view of Dubai International Boatshow in Dubai. March 03, 2015. Photo by Xavier Wilson

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهد معرض دبي العالمي للقوارب، تواجداً واسعاً للشركات المتخصصة في المنتجات الفاخرة، بدءاً من السيارات الفارهة وصولاً إلى أفخم أنواع الساعات، وتشهد الدورة الحالية مشاركة شركة الساعات الإيطالية المرموقة «أوفيتشيني بانيراي»، وتواصل الشركة تقليدها المعتمد، لتكون هذا العام أيضاً «الشريك الداعم» لهذا المعرض.

في هذا الإطار، تعاود الشركة رعاية صالة تسجيل كبار الشخصيات، حيث تخلق جواً مستمداً من البحر مستوحى من تحدي بانيراي لليخوت الكلاسيكية، السباقات العالمية التي ترعاها بانيراي منذ العام 2005 والمخصصة للمراكب الكلاسيكية والقديمة الطراز.

وفي هذه المناسبة أيضاً، تكشف بانيراي النقاب عن عدد من أحدث إصداراتها البارزة ضمن مجموعة العام 2015، والتي أطلقتها الشركة منذ مدة قليلة خلال فعاليات معرض الصالون العالمي للساعات الراقية 2015 (SIHH 2015). وتأسست هذه العلامة التجارية في فلورنسا في العام 1860، ولكنها ولدت في الواقع من عمق البحر.

فبعد أن كانت بانيراي تزوّد قوات الغوص الخاصة في البحرية الملكية الإيطالية بأجهزة الدقة والساعات الصلبة منذ ثلاثينات القرن الماضي، ها هي اليوم تصبح علامة تجارية شهيرة للساعات الرياضية الراقية. من هذا المنطلق، تأتي مشاركة بانيراي في معرض دبي العالمي للقوارب، والذي يشكل المنصة الأساسية لعرض أحدث الابتكارات العالمية في هذا المجال، لتسلط الضوء على تاريخ وتقليد الشركة المرتبط بالبحر.

لمشاهدة الجراف بالحجم الطبيعي .. اضغط هنا

طباعة Email