العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «غلف كرافت» تعرض يخوتاً وقوارب بـ180 مليون دولار

    سعيد حارب ومحمد الشعالي خلال المؤتمر الصحافي لشركة «جلف كرافت» - من المصدر

     أثارت شركة الخليج لصناعة القوارب (غلف كرافت) إعجاب زوار معرض دبي العالمي للقوارب واهتمامهم، بـ«إطلاق عالمي مزدوج» ليختين كشف الغطاء عنهما في أول أيام الحدث، الذي بدأت فعالياته امس في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بالميناء السياحي.

    وكشفت الشركة الإماراتية ذات الشهرة العالمية عن أحدث يخوت السوبر في مجموعة «ماجستي» الشهيرة، وهو الطراز «ماجستي 122»، كما أطلقت باكورة ابتكاراتها من مجموعة يخوت «نوماد» الجديدة المصممة لتلبي شغف محبي الملاحة البحرية.

    شهية متنامية

    ويُعتبر يخت السوبر «ماجستي 122» أحدث إضافة إلى مجموعة يخوت «ماجستي» الفاخرة، التي تواصل إشباع الشهية المتنامية في المنطقة للملاحة البحرية الترفيهية ذات الطابع الفخم. وجرى تصميم هذا اليخت ليلائم نمط الحياة في منطقة البحر الأبيض المتوسط، فهو يأتي مزوداً بمساحات رحبة داخلية وخارجية للجلوس والاستجمام، علاوة على منصتين بتجهيزات داخلية راقية وشرفة واسعة ومنصة علوية فسيحة.

    ويشتمل «ماجستي 122» على مطبخ كامل التجهيز وأماكن إقامة فاخرة لعشرة ضيوف في خمس غرف داخلية واسعة. ويمكن أن يتسع الكراج الواقع في الجزء الخلفي من اليخت الفاخر لمركب خدمات ولزورقين «جت سكي» بثلاثة مقاعد، ما من شأنه الإسهام في رفع مستوى الترفيه والاستجمام خلال الرحلة.

    وبهذه المناسبة، أكّد محمد حسين الشعالي، رئيس مجلس الإدارة لشركة «جلف كرافت»، أهمية معرض دبي العالمي للقوارب بالنسبة للشركة، وقال: «يشكل المعرض أحد أهم الأحداث العالمية التي تتيح لنا منصة مثالية لإطلاق أحدث يخوتنا وقواربنا من دبي إلى الأسواق العالمية».

    مجموعة واسعة

    كما أشار الشعالي إلى أن الملاحة باليخوت لا تقتصر على اليخت نفسه، وإنما تمتدّ بمفهومها الواسع لتعني أسلوب حياة، وفرصة للاستمتاع بأوقات لا تُنسى مع الأهل والأصدقاء، وقال: «نواصل في جلف كرافت تقديم كل ما من شأنه أن يُثري تجربة عملائنا في الملاحة باليخوت..

    وهو ما يؤكده إطلاقنا العالمي للسوبر يخت «ماجستي 122» أول أيام المعرض، والذي سيتاح للزوار مشاهدته عن كثب إلى جانب مجموعة واسعة من اليخوت والقوارب المعروضة في جناح جلف كرافت والتي تبلغ قيمتها حوالي 180 مليون دولار».

    قدرات متطورة

    أما العلامة التجارية الجديدة «نوماد» فقد أطلقتها «جلف كرافت» لتؤكد قدراتها المتطورة على إنتاج مجموعة عريضة من اليخوت المتسمة بالأناقة والقدرة العالية على التحمل. كما تم تصميم وبناء مجموعة اليخوت المندرجة ضمن هذه العلامة التجارية لتلبية احتياجات وتطلعات العملاء من محبي البحر والراغبين بالقيام بأسفار بحرية طويلة.

    وتعتبر يخوت «نوماد» وجهة ترفيهية بحد ذاتها، تتيح لمستخدميها، سواءً كانوا من العائلات أو المجموعات، متعة غير مسبوقة في الرحلات البحرية الطويلة وإمكانات هائلة لاستكشاف عرض البحار والمحيطات، مقرونة بأعلى درجات الأمان والراحة.

    باكورة الإنتاج

    وسيتمكن زوار جناح «جلف كرافت» في معرض دبي العالمي للقوارب من الاطلاع عن كثب على باكورة إنتاج الشركة من مجموعة «نوماد» من اليخوت من خلال تجربة اليختين «نوماد 65» و«نوماد 75» اللذين يمثلان أرقى أشكال الابتكار الكفيل بتحويل تطلعات ورغبات العملاء إلى واقع ملموس.

    وجرى تصميم اليخت «نوماد 65»، ليلبي بميزاته الجديدة الطلب المتنامي في السوق على اليخوت التي تتيح لمستخدميها فرصة القيام برحلات بحرية طويلة، وإمكانيات أكبر عند التنقل في عرض البحر.

    ويحاكي «نوماد 65» في تصميمه شقة علوية بهيجة التصميم أرضياتها مكسوة بخشب البلوط الأبيض ومناضدها تعلوها الرخام، وبها أثاث خفيف ومريح، يشتمل على مقاعد من الجلد في الصالون الرئيسي. ويتسم يخت «نوماد 65» بأعلى درجات الراحة والأمان، كما يتمتع بقدرات إبحار عالية لمسافات بعيدة عبر البحار، نظراً لاعتماد أحدث التقنيات الهندسية والتصاميم العصرية في بنائه.

    بدوره، قال إروين بامبس، الرئيس التنفيذي لـ«جلف كرافت»، إن معروضات الشركة من اليخوت والقوارب في معرض دبي العالمي للقوارب تُظهر التزامها العالي بالابتكار، مشيراً إلى حرص الشركة على الاستماع إلى عملائها واستلهام الأفكار الإبداعية منهم، وأضاف: «سنكون قد أسهمنا، عبر توسعة مدى عملائنا، بالترويج للسمعة الطيبة التي تحظى بها دولة الإمارات في سوق اليخوت الراقية العالمية».

    طباعة Email