العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    السوق المحلي مجموعة إيروس تنتقل إلى مقر جديد في البرشاء

    انتقلت مجموعة إيروس، شركة التوزيع الرسمية للعلامات التجارية سامسونغ وهيتاشي وتي سي إل ولينكسيس، وإحدى الشركات المتخصصة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية والاتصالات والمنتجات الأخرى في الشرق الأوسط، انتقلت للتو إلى مقرها الجديد في منطقة البرشاء، بدبي. ويقع المقر الرئيسي لهذه المجموعة العملاقة في مجال الإلكترونيات، والتي كانت تدير أعمالها من مقرها السابق في ديرة في مبنى مملوك من قبل مجموعة شركات البدري التي تمتلك مجموعة إيروس.

    وقال ديباك باباني، الرئيس التنفيذي لمجموعة إيروس: بعد مرور 8 سنوات، يجتمع فريق المكتب الرئيسي لمجموعة إيروس مرة أخرى تحت سقف واحد. ونحن سعداء بهذا المكتب العصري المتطور والذي يقع في منطقة البرشاء التجارية الجديدة. وقد نال هذا المكان الجديد تقدير واستحسان مساهمينا، باعتبار أن هذا المبنى الجديد هو نتاج للعمل الجاد الذي بذله أكثر من 1500 موظف ضمن أفراد فريق العمل في مجموعة إيروس.

    وإلى جانب مقرها الرئيسي، فإن مجموعة إيروس تدير أعمالها في ثلاثة مستودعات في دبي: في المنطقة الحرة بجبل علي، ومنطقة القوز ومنطقة دبي الصناعية إضافة إلى مستودع في كل من أبوظبي والعين، يتم تقديم الدعم لهذه العمليات من قبل مركز عصري ومتطور للخدمة يقع في منطقة القوز، علاوة على سبعة مراكز أخرى تتوزع في جميع أنحاء الإمارات لتقدم لعملائها أفضل الخدمات لما بعد البيع، تطبق فيها أعلى المعايير الدولية في مجال الخدمة والصيانة. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم مجموعة إيروس نظام الخدمة المنتقلة.

    طباعة Email