العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    منصات

    «عزيزي» تستعرض في «ابن بطوطة» بدبي و«المارينا أبوظبي» أحدث مشاريعها السكنية

    تستعرض شركة «عزيزي ديفليوبمنتس للتطوير العقاري» مشاريعها العقارية داخل الإمارات عبر إطلاق عددٍ من المنصات الترويجية في كل من مركزي التسوّق «ابن بطوطة» في دبي و«مركز المارينا» في أبوظبي. وتندرج هذه الخطوة في إطار الاستراتيجية التسويقية التي تنتهجها الشركة للترويج لأحدث مشاريعها التطويرية والوصول إلى أكبر شريحةٍ ممكنةٍ من الجمهور من المواطنين والمقيمين والسياح في دولة الإمارات.

    وتهدف المنصات الترويجية إلى تمكين العملاء المحتملين من التواصل السهل والمباشر مع فريق عمل «عزيزي» للاطلاع على آخر إنجازات الشركة والحصول على أفضل الخدمات الاستشارية والنصائح بشأن الاستثمار العقاري.

    يأتي ذلك في أعقاب النجاح الكبير الذي حقّقته الشركة خلال العام الماضي، حيث أطلقت خمسة مشاريع عقارية رئيسية في الإمارات، آخرها مشروع «عزيزي آيريس» الذي تم بيع جميع وحداته السكنية، بينما وصلت نسبة مبيعات الوحدات في المشاريع الأربعة الأخرى إلى نحو 70 %. وستسلّط المنصات الترويجية في «ابن بطوطة» و«مركز المارينا»، الضوء على المباني السكنية الأربعة قيد الإنشاء والمعروضة للبيع في منطقة «الفرجان»، وذلك عبر سلسلةٍ من العروض التقديمية وتوزيع المنشورات باللغتين العربية والإنجليزية.

    واستثمرت عزيزي ديفليوبمنتس 4.5 مليارات درهم في القطاع العقاري في دبي، وذلك في ظل الطلب المحلي المتزايد الذي يشهده القطاع على الوحدات السكنية الفاخرة ذات الأسعار التنافسية.

    طباعة Email