العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    »تنميات« توقع اتفاقية شراكة مع أملاك للتمويل

     وقعت شركة «تنميات» للتطوير العقاري اتفاقية شراكة استراتيجية مع «أملاك للتمويل»، وذلك لتوفير خدمات القروض العقارية لمشروع الأساطير السكنية. وستوفر اتفاقية الشراكة افضل الخدمات التمويلية، وستغطي العملاء الحاليين والمستقبليين للمشروع ومشاريع «تنميات» الاخرى.

    وستوفر الشركة بموجب الاتفاقية حتى 50% من القرض العقاري قبل التسليم، مع خيار لإعادة التمويل حتى 75% عند الاكتمال بما يتماشى مع تشريعات مصرف الامارات العربية المتحدة المركزي. وتقدم الشركة التي توفر خدمات التمويل الإسلامية التي تعمل وفق مبادئ الشريعة خدمات التمويل العقارية لخمسة وعشرين عاماً للمواطنين الإماراتيين والمقيمين وغير المقيمين بأسعار تنافسية.

    وقال المهندس محمد بن عودة، الرئيس التنفيذي لشركة «تنميات»: سعداء بتوقيع الاتفاقية مع «أملاك للتمويل» بدءاً من مشروع الأساطير السكنية الذي يستعد لتسليم 150 وحدة من الفلل في الربع الثاني من العام 2015. ستسمح لنا هذه الاتفاقية بتوفير عملائنا بحلول تضمن أن استثمارهم في أي من مشاريع «تنميات» سيكون مربحاً ومجزياً.

    وقال عدنان العوضي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في أملاك للتمويل: يسر «أملاك للتمويل» توقيع اتفاقية الشراكة هذه مع شركة تنميات التي ستعطي قيمة أكبر للقطاع العقاري في إمارة دبي. ونتطلع الى تقديم المستثمرين المُحتملين بحلول تمويل مبتكرة.

    جدير بالذكر أن الاتفاقية ستغطي أيضاً خدمات التمويل العقاري لبرج إكس تشانج الواقع في منطقة الخليج التجاري. ووصلت نسبة إنجاز المرحلة الأولى من مشروع الأساطير السكنية في قلب منطقة دبي لاند الى 92%، وذلك حسب تأكيدات مؤسسة التنظيم العقاري ريرا. ويستعد المشروع السكني لتسليم 150 وحدة من الفلل في الربع الثاني من العام 2015.

    طباعة Email