" نشاما " توقع اتفاقية تشغيل فندق مع »فيدا« في تاون سكوير

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة «نشاما» توقيع اتفاقية مع «فيدا للفنادق والمنتجعات»، العلامة التجارية الموجهة نحو الجيل الجديد من رجال الأعمال والسياح والتابعة لـ«مجموعة إعمار للضيافة»، لتشغيل فندق وشقق فندقية تحت مظلة علامة «فيدا» ضمن «تاون سكوير»، أبرز مشاريع شركة «نشاما» والممتد على مساحة 750 فداناً. وقع الاتفاقية كل من فريد ديوري، الرئيس التنفيذي لشركة «نشاما»؛ وفيليب زوبير، الرئيس التنفيذي للعمليات في «مجموعة إعمار للضيافة».

وسيضم «فيدا تاون سكوير دبي» 180 غرفة وشقة فندقية بموقع حيوي مطل على الحديقة المركزية التي تعادل مساحتها 16 ملعباً لكرة القدم، ويسهل الوصول منه إلى المنطقة التجارية المصممة وفق أعلى معايير التميز العالمية..

والتي تمتد على مساحة 2.5 مليون قدم مربعة، وتحتوي على أكثر من 600 منفذ تجاري، إضافة إلى مجمع «ريل سينما» ومرافق متنوعة تتضمن المؤسسات التعليمية ومسارات الدراجات الهوائية والمنتزهات الخضراء.

وجهة مثالية

وقال فريد ديوري: لكونه أول مرافق الضيافة ضمن مشروعنا السكني الكبير »تاون سكوير«، الذي يشكل وجهة مثالية للعملاء الراغبين باقتناء منازل راقية بأسعار مناسبة، فإننا واثقون بأن حضور »فيدا« سيشكل إضافة هامة للأجواء الإيجابية الحيوية التي سيتمتع بها سكان المشروع. ومن خلال هذه الشراكة، فإننا نؤكد تركيزنا الجاد والمستمر على التأسيس لمجمع عمراني عصري يمثل احتفالية حقيقية بالحياة، ويضمن قيمة كبيرة على كافة المستويات«.

وقال فيليب زوبير: »نجحت »فيدا للفنادق والمنتجعات« خلال فترة زمنية قصيرة في ترسيخ موقعها المميز في مجال الضيافة عبر إرساء معايير جديدة تتجاوز المألوف في القطاع. وتقدم علامتنا التجارية مستويات استثنائية من البساطة الراقية وتضمن في الوقت ذاته للضيوف تجربة ترفيهية لا تضاهى، وهي المقومات الرئيسية التي يتطلع الجيل الجديد من الضيوف والزوار للاستفادة منها.

ونحن على ثقة بأن »فيدا تاون سكوير دبي« سيكون وجهة حيوية مقدماً تجربة فريدة من نوعها، تمثل رافداً قوياً لجهودنا المستمرة نحو ترسيخ نطاق حضور العلامة التجارية لتكون الخيار الأول لجيل الشباب«.

مشروع تاون سكوير

ويمتد مشروع «تاون سكوير» الذي تم إطلاقه مؤخراً على مساحة 750 فداناً، وذلك في موقع مركزي في دبي الجديدة على مقربة من منطقة «البرشاء» والعديد من مراكز التسوق الشهيرة،. وبالمجمل، سيضم «تاون سكوير» أكثر من 3 آلاف منزل «تاون هاوس» و18 ألف شقة سكنية، إضافةً إلى مناطق واسعة مخصصة لمرافق الضيافة والمساحات التجارية.

ويؤسس مخطط المشروع لوجهة مركزية عصرية تضم مناطق للتسوق والمطاعم إلى جانب الساحات العامة والحدائق والمساجد والمؤسسات التعليمية ومراكز الرعاية الصحية والمرافق الترفيهية والرياضية الخارجية.

بيئة محفزة

تعبر فنادق «فيـدا»، التي يعني اسمهـا «الحيـاة» باللغة الإسبانية، عن مفاهيـم الـدفء والبسـاطة وحيـوية الشباب؛ حيث توفر بيئة محفـزة للجيل الشاب الذي ينشد تلبية كافة متطلبات الإقامـة العصـرية الفاخرة بعيداً عن التكلف وفي أجواء ملؤها البساطة.

وتضم محفظة «فيدا للفنادق والمنتجعات» حالياً كلاً من «فيدا وسط مدينة دبي»، الذي يحتوي على 156 غرفة تحفل بالأناقة؛ و«المنزل وسط مدينة دبي»، فندق «البوتيك» الراقي. كما تتولى «فيدا للفنادق والمنتجعات» إدارة «فيدا رزيدنس ذا هيلز» و«فيدا رزيدنس وسط مدينة دبي».

طباعة Email