مبادرة

" غاز الإمارات" تطلق خدمة الإمداد المتكاملة والصيانة المجانية لكبار العملاء

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت شركة «غاز الإمارات»، التابعة لشركة بترول الإمارات الوطنية «اينوك»، صيانة مجانية لعملاء الغاز بكميات كبيرة، وذلك في إطار المبادرة الجديدة «خدمة الإمداد المتكاملة والصيانة المجانية» الحصرية الرامية إلى العمل كمحطة واحدة لتلبية جميع احتياجات عملاء خزانات غاز البترول المسال بكميات كبيرة.

وقال سعيد عبدالله خوري، الرئيس التفنيذي لـ«اينوك»: «انطلاقاً من مكانتنا كمزود رائد لمنتجات غاز البترول المسال في الإمارات، فإننا نحرص باستمرار على تقييم مختلف السبل التي تتيح لنا دعم عملائنا بخدمات أكثر تميزاً وابتكاراً. وتعكس هذه المبادرة عمق التزامنا بدعم رؤية قيادتنا الرشيدة، بالتزامن مع تزويد العملاء بخدمات متكاملة تلبي احتياجاتهم على كافة المستويات.

وتوفر الخدمة الجديدة للعملاء صيانة كاملة مجانية لأنظمة الغاز المركزي لغاز البترول للعملاء الذين لديهم اتفاقات تزويد سنوية حصرية مع «غاز الإمارات». وتهدف المبادرة إلى توفير أفضل الممارسات التي تشجع على تحسين خدمة العملاء وتعزيز معايير السلامة في عمليات غاز البترول المسال لدى العميل.

وقال هشام علي مصطفى، مدير أول إدارة تسويق الغاز في «اينوك» ومدير عام «غاز الإمارات»: «تأتي مبادرة «خدمة الإمداد المتكاملة والصيانة المجانية» من «غاز الإمارات» لتكمل تركيز دولة الإمارات العربية المتحدة على تعزيز جودة الخدمة عبر جميع نقاط التماس، الأمر الذي ينعكس من خلال الرؤية الاستراتيجية للنمو في الدولة والتي أعلنها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله)».

طباعة Email