العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    بمشاركة 85 عارضاً

    انطلاق معرض العين الدولي للساعات والمجوهرات

    مبارك بن مرزوق وخالد الخوري خلال افتتاح المعرض - من المصدر

     افتتح الدكتور مبارك حمد بن مرزوق العامري عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، أمس، معرض العين الدولي السادس عشر للمجوهرات والساعات (اجوكس) من تنظيم البدر لتنظيم المعارض، وذلك بمركز العين للمؤتمرات، والذي تستمر فعالياته حتى السابع من الجاري، بحضور عدد من الشخصيات ورجال الأعمال وممثلي الشركات من دول عربية وأجنبية ومشاركة واسعة من الشركات، حيث يستقطب 85 عارضاً على مساحة عرض تبلغ 5 آلاف متر مربع.

    بعد أن قص شريط الافتتاح جال الدكتور مبارك بن مرزوق برفقة خالد خوري رئيس مجلس إدارة البدر لتنظم المعارض، وكبار الحضور بجولة على أجنحة وأقسام المعرض واستمعوا من المشاركين إلى شرح عن معروضاتهم وما يقدمونه في هذه الدورة للزوار من أحدث التصاميم العالمية والمحلية للساعات العالمية والمجوهرات.

    وأثنى الدكتور بن مرزوق على أهمية سياحة المعارض التي تقام دورياً في مركز العين للمؤتمرات بمشاركة واسعة من عارضين دوليين ومحليين، مؤكداً أن مدينة العين أصبحت تتبوأ مكانة دولية مرموقة لأهمية الفعاليات المتنوعة التي تقام دورياً في المناسبات والمواسم كافة..

    لافتاً إلى أن المعرض يعتبر مناسبة مهمة للمهتمين للتعرف إلى أحدث التصاميم العالمية في مجال المجوهرات والساعات ومعروضات الذهب والألماس التقليدية والحديثة إلى جانب أحدث تصاميم الساعات التي تنتجها المصانع العالمية.

    خدمة المستهلك

    وأكد الدكتور مبارك بن مرزوق دعم غرفة تجارة وصناعة أبوظبي لتنظيم الفعاليات كافة التي تحقق خدمة للمستهلك والاقتصاد الوطني..

    حيث تعتبر الإمارات حالياً رائدة على المستوى الخليجي والعربي والعالمي في صناعة المعارض وهذا يعود لتوجيهات القيادة الرشيدة التي جعلت من دولة الإمارات مركزاً متفوقاً في المجالات والقطاعات كافة، وهذا يشير بوضوح إلى أن دولتنا تعيش عصرها الذهبي في المشاريع الإنمائية والاقتصادية والصناعية والتجارية ومشاريع البنية التحتية والتطوير والتكنولوجيا.

    من جهته قال خالد خوري رئيس مجلس إدارة البدر لتنظيم المعارض، إن المشاركين في المعرض لهذه الدورة هم من دول العالم كافة وفي طليعتها الولايات المتحدة وإيطاليا والهند والصين والبرازيل والأردن ولبنان وسنغافورة والسعودية وتركيا وتايلاند وقطر ودول أخرى ويقدر عددهم 85 عارضاً..

    بالإضافة إلى مشاركة واسعة من دولة الإمارات يقدمون أحدث منتجاتهم من الذهب والماس واللؤلؤ والأحجار الكريمة وأشهر علامات الساعات العالمية.

    تصاميم

    يعتبر معرض العين الدولي للمجوهرات والساعات مناسبة سنوية وفرصة مميزة للعاملين في قطاع الذهب والمجوهرات والساعات للتعرف إلى أحدث التصاميم الخاصة بالمجوهرات من الذهب والألماس والمجوهرات وهو ملتقى لمحبي المجوهرات الذين ينتظرون فعالياته.

    طباعة Email