العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    تكريم

    الإشادة بجهود اقتصادية عجمان في مكافحة الغش التجاري

    تسلم محمد علي المرزوقي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية المكلف وبحضور سعود سلطان الشمري مدير إدارة الرقابة والحماية التجارية درعاً وشهادة شكر لدائرة التنمية الاقتصادية قدمها جيدو باومقارتنر نائب رئيس حماية العلامات التجارية العالمية وذلك تقديراً لجهود الدائرة وإدارة الرقابة والحماية التجارية في محاربة الغش التجاري الخاصة بالعلامات التجارية لشركة كوتي في إمارة عجمان.

    وذكر المرزوقي أن الدائرة وبتوجيهات من رئيس الدائرة الشيخ أحمد بن حميد النعيمي التي نصت على السعي لتحقيق مصالح المستثمرين والمستهلكين في الإمارة وضعت خططاً ومبادرات لتطوير مراقبة الأسواق والبضائع لتحقيق عدد من الأهداف من بينها محاربة الغش التجاري بما يضمن تعزيز رضا المستثمرين والمستهلكين وثقتهم وتطوير بيئة الأعمال في الإمارة.

    كما وجه بالاطلاع على أفضل الممارسات محلياً ودولياً والسعي في تنفيذ ما يناسب الإمارة منها. وأكد المرزوقي حرص الدائرة على التوعية فيما يتعلق بالمنتجات الأصلية والمقلدة وما تسببه المنتجات المقلدة من أضرار بالغة على المستهلك والتاجر وكذلك حرص الدائرة من جهة أخرى على تقوية متابعة ومراقبة الأسواق في الإمارة ومحاربة الغش التجاري لتعزيز الثقة بالرقابة الحكومية على الأسواق في الإمارة.

    وثمن تعاون شركة كوتي الألمانية مع الدائرة في تعزيز العلاقة بين القطاعين الحكومي والخاص كما ثمن جهود إدارة الرقابة والحماية التجارية والمسؤولين فيها خاصة قسم الحماية التجارية بالدائرة.

    طباعة Email