اتفاقية

تعاون بين جمعية المهندسين ونظيرتها الأميركية

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقع المهندس محمد المشروم أمين سر جمعية المهندسين بالنيابة عن المهندس عيسى الميدور، مدير عام هيئة الصحة بدبي رئيس جمعية المهندسين بالدولة اتفاقية تعاون مع رئيس جمعية المهندسين المدنيين بالولايات المتحدة الأميركية روبرت دا ستيفن وبحضور مدير عام جمعية المهندسين بالإمارات ماجد فاروق حنا حيث تهدف الاتفاقية إلى ربط جسر التواصل وتعزيز علاقات التعاون والعمل المشترك في المجال الهندسي.

وقال المهندس عيسى الميدور: تلعب جمعية المهندسين دوراً ريادياً في دعم تبادل الخبرات والمعارف وتطوير العمل المشترك مع المنظمات الهندسية العالمية من أجل تبني أفضل الممارسات والمعايير العالمية والوصول بالقطاع الهندسي بالدولة إلى أعلى مستويات التميز والريادة.

وقال المهندس محمد المشروم تأتي اتفاقية التعاون في إطار خطة جمعية المهندسين بالدولة لإنشاء سبل التواصل العالمية التي تمكن مهندسي الإمارات من تطوير المهارات والمعارف الخاصة بالتقنيات والحلول الحديثة والمستدامة .

وأفاد ماجد حنا المدير العام لجمعية المهندسين ان توقيع الاتفاقية يأتي في اتجاه تعزيز العلاقات الدولية وخلق فرص المشاركة بين الخبرات المحلية والعالمية في مجال تقديم أفضل الممارسات في المشاريع العملاقة نحو العمل على تطوير الكوادر الهندسية والوطنية.

وأفاد روبرت دا ستيفن رئيس جمعية المهندسين المدنيين بالولايات المتحدة بأن اتفاقية التعاون تعتبر خطوة مهمة سوف تساهم في خلق فرص عديدة للتعاون المشترك.

طباعة Email