ضيافة

شهادة جرين جلوب لفندق بارك رجيس كريس كن دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

فاز فندق بارك رجيس كريس كن دبي بشهادة جرين جلوب للعام الثالث على التوالي، مما يؤكد التزام الإدارة بتطبيق سياسات الحفاظ على الطاقة، تدوير المخلفات وغيرها من الممارسات الصديقة للبيئة.

وأكد سكوت باتشر، مدير عام الفندق، أن الشهادة الدولية يتم منحها بعد تقييم لاستمرارية الأداء من خلال 44 معياراً رئيسياً إجبارياً وأكثر من 380 مؤشراً للإلتزام بمعايير التقييم. موضحا أن: «حماية البيئة نقطة اهتمام رئيسية بالنسبة لنا وأشعر بالسعادة والفخر حيال جهود فريقي في التأهل للفوز من جديد بشهادة جرين جلوب ودمج إجراءات البيئة في كل مجالات عملنا دون التأثير على مستوى خدمة العميل – في وقت شهدنا فيه إشغالاً أكبر بنسبة 4% تقريباً عام 2014 مقارنة بعام 2013».

وقال: «العروض المنتظمة التي يقوم بها فريق البيئة للعاملين، اختيارات اللقاءات الخضراء لمناسبات العملاء، تدريب طرف ثالث على تدوير المخلفات وبرامج الشراء الأكثر ذكاء، أبرزت جهود فريقنا وكانت جزءاً مهماً ورئيسياً في خطة إدارة الاستمرارية في الفندق. وحققنا وفراً بلغت نسبته 3.66% في استخدام الطاقة في العام المنصرم، مقارنة بعام 2013.

كما خفضنا استهلاك الماء بنسبة 10.5%». وتشمل المبادرات الحالية في بارك رجيس كريس كن فصل المواد الخطرة من أجل التخلص بشكل آمن من البطاريات ولمبات الفلوريسنت، تدوير المعدات الكهربائية والإليكترونية وخراطيش الحبر وكذلك زيت الطهي المستعمل، معالجة المياه المستعملة وتدوير المياه الرمادية.

طباعة Email