مسابقة

مؤتمر قطاع المنتجات الفاخرة يتيح فرص التألق أمام الشباب في المنطقة

ت + ت - الحجم الطبيعي

يطلق المؤتمر العربي لقطاع المنتجات الفاخرة مسابقة تعد الأولى من نوعها للمساعدة في تسليط الضوء على أفضل مصمم شاب في دول مجلس التعاون الخليجي .

وسيحظى المصمم سواء كان معروفاً أو غير مكتشف في المنطقة، بالفرصة لعرض مهاراته والتعريف به أمام العاملين في هذه الصناعة، بفضل المسابقة التى ينظمها المؤتمر، الذي يجمع كافة اللاعبين في هذا المجال لإطلاق حملة لتشجيع المواهب الشابة في المنطقة من خلال مسابقة أفضل تصميم لحقيبة المؤتمر لهذا العام.

 وسيتم استخدام العمل الفائز كجزء من دورة هذا العام من المؤتمر الذي سيعقد في الأول والثاني من يونيو 2015. وسيكون توقيع المصمم الفائز على الحقيبة، مع إرفاق منشور داخل الحقيبة يضم موجزاً عن سيرته الذاتية، إضافة إلى التفاصيل المتعلقة بأحدث أعماله وطرق الاتصال به.

يحقق سوق المنتجات الفاخرة في الشرق الأوسط نمواً متزايداً منذ العقد الماضي، وأدى هذا النمو الفريد إلى وصول معدل الإنفاق في المتوسط إلى ما يقرب من 30 ألف دولار للفرد الواحد على مستحضرات التجميل والأزياء والهدايا، وفقاً لدراسة نشرت العام الماضي من قبل مجموعة شلهوب.

وينظم المؤتمر من قبل «ميديا كويست» التي تعدّ واحدة من أكبر الشركات الإعلامية المملوكة للقطاع الخاص في المنطقة، ويجمع الحدث تحت مظلته جميع العناصر التي يتشكل منها قطاع المنتجات الفاخرة، بما في ذلك العلامات التجارية والموزعون وشركات تشغيل مراكز التسوق، وكبرى الأسماء العاملة في الأزياء والاكسسوارات.

طباعة Email