العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    المنطقة الحرة لجبل علي تفتتح مركز الخدمات الجديد في جافزا جنوب

    افتتحت المنطقة الحرة لجبل علي «جافزا» مركز الخدمات الجديد في جافزا جنوب بهدف تقديم كافة الخدمات الإدارية إلى الشركات العاملة تحت مظلتها خاصة مجتمع الأعمال سريع النمو في جافزا جنوب ومجمع التقنية «تكنوبارك». وخلال المرحلة الأولى سيقدم المركز كافة الخدمات المتعلقة بالإقامة إلى عملاء جافزا وتكنوبارك تحت سقف واحد.

    افتتح المركز سلمى حارب الرئيس التنفيذي للمناطق الاقتصادية العالمية، الشركة الأم لجافزا والمهندس عيسى الميدور مدير عام دائرة الصحة بدبي بحضور عدد من كبار المسؤولين التنفيذيين من الشركاء الاستراتيجيين للمنطقة الحرة.

    بينهم ميساء البستاني مدير إدارة اللياقة البدنية بهيئة الصحة، وأيوب البستكي مدير مركز خدمة الكرامة بهيئة الإمارات للهوية، ومحمد كمال المدير التنفيذي لإدارة التطوير التجاري بمجموعة بريد الإمارات، والسيد عيسى عيد بن تركية مدير أمن الميناء والمنطقة الحرة.

    إضافة إلى لفيف من كبار المسؤولين في المناطق الاقتصادية العالمية؛ بينهم إبراهيم محمد الجناحي نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية، وعاصم العباسي نائب الرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية، وطلال الهاشمي المدير التنفيذي للعمليات وفاطمة سالم نائب الرئيس الأول للشؤون التجارية والإدارية.

    توفير الوقت

    وقالت سلمى حارب: إن مركز الخدمات الجديد يقلل الوقت المستغرق لخدمات إصدار الإقامة إلى النصف. تعزز هذه المبادرة التزامنا العميق بتقديم خدمات مميزة وتركيزنا المستمر على توفير أفضل خدمة وفق أعلى درجات الاحترافية لعملائنا.

    جافزا هي أول منطقة حرة توفر كافة الخدمات تحت سقف واحد، والفضل في هذا الإنجاز يعود إلى جميع شركائنا؛ الإدارة العامة للإقامة وشؤون الإجانب، وهيئة الصحة بدبي، وهيئة الإمارات للهوية وإلى كامل فريق العمل.

     بدوره قال المهندس عيسى الميدور مدير عام هيئة الصحة بدبي: افتتاح هذا ‏المركز يأتي ضمن استراتيجية الهيئة التي تركز على تلبية الاحتياجات المتزايدة ‏للعملاء وتقديمها بطريقة سهلة وميسرة في ظل التطور المتنامي والمتسارع الذي تشهده ‏إمارة دبي.‏ وأوضح المهندس الميدور أن الهيئة ماضية في جهودها للاستجابة السريعة ‏للاحتياجات المتزايدة. ‏

    جولة

    واصطحب شهاب سلطان مسمار نائب الرئيس الأول للخدمات الإدارية الشركاء وكبار المسؤولين في المناطق الاقتصادية العالمية في جولة بالمركز الجديد وأطلعهم على أبرز الخدمات التي يقدمها في إنجاز معاملات العملاء.

    مرافق

    يتضمن مركز الخدمات مرافق مخصصة للفحص الطبي، وخدمات هوية الإمارات، وخدمات الإقامة التي تدار من قبل هيئة الصحة بدبي، وهيئة الإمارات للهوية، والإدارة الإقامة للإقامة وشؤون الأجانب على التوالي، كما يضم المركز مساراً سريعاً مخصصاً لخدمة كبار الشخصيات بهدف تبسيط الإجراءات وتقديم خدمة فورية وسريعة للعملاء.

    أما المرحلة الثانية فستشمل إصدار تصاريح مخصصة لمعالجات الصحة والتي تجري بالتعاون والتنسيق مع هيئة الصحة بدبي. وفي المرحلة الثالثة سيقدم المركز كافة الخدمات التجارية والإدارية للشركات العاملة في جافزا جنوب.

    طباعة Email