«واحة دبي للسيليكون» تسجل 80% على مقياس رضا العملاء 2014

ت + ت - الحجم الطبيعي

حققت سلطة واحة دبي للسيليكون، المدينة الحرة التكنولوجية المتكاملة، تحسناً واضحاً في مستوى الرضا العام لعملائها، مقارنة مع عام 2013، حيث سجلت هذا العام 80% بحسب الدراسة، التي أجرتها مؤخراً.

وعملت الدارسة، التي تم إجراؤها من خلال الاستعانة ببرنامج «جيزمو» الإلكتروني، الذي يضمن أعلى معايير النزاهة والسرية، وذلك لتحليل مستوى رضا العملاء وشركاء الأعمال عن الخدمات، التي توفرها واحة دبي للسيليكون.

وشملت الدراسة الخدمات في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والمبيعات والتأجير وخدمة العملاء والشؤون المالية والصحة والسلامة وعمليات التشغيل والتخطيط والتصميم.

وكانت واحة دبي للسيليكون، عقب الانتهاء من الدراسة لعام 2013، قد أطلقت مركز إدارة خدمة العملاء في العام 2014، وذلك بناءً على طلب شركاء أعمال الواحة لتقديم كل الخدمات تحت سقف واحد، بما في ذلك الخدمات الحكومية وخدمات تكنولوجيا المعلومات وإدارة المرافق.

وقد وصلت نسبة الرضا عن خدمات المركز لهذا العام إلى 82%، حيث أشاد المشاركون في الدراسة بالحِرَفية العالية للعاملين في المركز، فضلاً عن إلمامهم وكفاءتهم في تسهيل وإنجاز متطلبات العملاء.

خبرات واسعة

وقال سالم خليفة، نائب الرئيس، الشؤون التجارية والحكومية في سلطة واحة دبي للسيليكون: «نحن فخورون بتحقيق هذه النتائج التي تمثل شهادة على الخبرات الواسعة، التي نمتلكها في مختلف النواحي التشغيلية، وقدرتنا على تقديم حلول شاملة وموثوقة.

وتتسم هذه الدراسة السنوية بأهمية خاصة لكونها تساعدنا على تحليل ملاحظات العملاء والبيانات، ووضع توصيات تقودنا إلى اتخاذ قرارات تركز بشكل أساسي على مصلحة العملاء، تماشياً مع التزامنا بالحفاظ على علاقات تتسم بأعلى معايير المهنية والكفاءة مع شركاء الأعمال.

 ومن الأهداف الأساسية للدراسة هو إثراء تجربة شركائنا وعملائنا من خلال تحديد المجالات، التي تحتاج للتطوير وتقديم خدمات ذات قيمة مضافة تسهم في تعزيز رضاهم».

وأضاف: «استمرارية نمو أعمالنا تعتمد بشكل أساسي على تفاعلنا مع الشركاء، والقرارات التي نتخذها، فضلاً عن إدارة توقعات عملائنا، لذلك فمن الضروري أن ندير هذه الجوانب من أعمالنا بشكل استباقي لنحتل مراتب متقدمة على أي مؤشر لرضا العملاء. ونعمل حالياً على دراسة الردود والملاحظات التي تلقيناها وفق الأولوية».

طباعة Email