«جي دبليو ماريوت ماركيز دبي» يحتفل بمرور عامين على افتتاحه

ت + ت - الحجم الطبيعي

يحتفل فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي، فندق الخمس نجوم الأكبر في الإمارات بمرور عامين على افتتاحه. ويعد الفندق، الذي يضم 1608 غرف ومرافق مخصصة للفعاليات تمتد على مساحته 8 آلاف متر مربع، الأطول في العالم، ويجسد معلماً بارزاً، ضمن سلسلة فنادق ماريوت الدولية.

وفي إطار خدمات الرفاهية، التي يوفرها جي دبليو ماريوت ماركيز دبي، أسهمت المطاعم والردهات الأربع عشرة الفاخرة، إلى جانب المنتج الصحي المترف ومرافق الاجتماعات والمؤتمرات والفعاليات المتطورة في ترسيخ مكانة الفندق وجهة رائدة تعزز قدرة الإمارات العربية المتحدة على تلبية متطلبات المسافرين بغرض العمل والترفيه على حد سواء.

80 % إشغال

وخلال عامين فقط، نجح الفندق في تقديم مساهمات ملموسة لقطاع السياحة والسفر المتسارع النمو في الإمارات، حيث تمكن منذ افتتاحه من الحفاظ على نسبة إشغال وصلت إلى 80 % عام 2014، من ضمن 1608 غرف وأجنحة يضمها، هذا فضلاً عن مساهمته في زيادة أعداد الغرف الفندقية في الإمارة التي تهدف إلى إنشاء 160 ألف غرفة بحلول عام 2020.

فندق للمؤتمرات

وحرصت مجموعة الإمارات، الشركة المالكة للمشروع، على إنشاء فندق للمؤتمرات يضاهي في الخدمات والمرافق التي يضمها أرقى الفنادق العالمية في نيويورك وهونغ كونغ وباريس، ليؤكد مكانة دبي وجهة مرموقة لاستضافة المؤتمرات الدولية.

وانسجاماً مع التوسع المطرد الذي تشهده شبكة مسارات طيران الإمارات، يواصل جي دبليو ماريوت ماركيز دبي استهداف أسواق جديدة حول العالم بشكل عام ودول البريكس بشكل خاص، ضمن سعيه لتحقيق تطور أكبر في هذا المجال.

وينفرد الفندق بكونه فندق الأعمال الوحيد في الإمارات العربية المتحدة المجهز لاستيعاب مجموعات تضم أكثر من 1000 شخص، وتزويدهم بخدمات تناول طعام ومبيت استثنائية، الأمر الذي بدا واضحاً عند استضافة اجتماع تحفيزات شركة «نوسكين» الصينية عام 2014، الذي يعد أكبر اجتماع تشهده مدينة دبي.

ويسعى فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي على دعم الجهود المتواصلة التي تبذلها دائرة السياحة والتسوق السياحي التجاري، لتعزيز المعرفة حول ما تقدمه دبي وجهة رائدة لفعاليات الأعمال.

طباعة Email