طيران الإمارات تطلق خدمة يومية إلى بالي 3 يونيو

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت طيران الإمارات أمس عن خطط لإطلاق خدمة يومية إلى جزيرة بالي الإندونيسية، اعتباراً من 3 يونيو 2015.

وتعد هذه الجزيرة، التي تتميز بجبالها وشواطئها الرائعة، واحدة من أجمل الجزر الأندونيسية وأكثرها استقطاباً للسياح، حيث استقبلت خلال عام 2014 ما يزيد على 3.7 ملايين سائح من مختلف دول العالم.

وستصبح بالي المحطة رقم 148 على شبكة خطوط طيران الإمارات العالمية، وتضاف إلى 23 وجهة للناقلة في 13 دولة ضمن منطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية. وسوف تعمل رحلات بالي بطائرات حديثة من طراز بوينج 777-300ER بتقسيم الدرجات الثلاث.

سوق مهمة

وقال تيري أنتينوري، النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات والرئيس التنفيذي للدائرة التجارية: «تمثل بالي سوقاً مهمة لطيران الإمارات كونها وجهة سياحية عالمية رئيسة تحظى باهتمام كبير من عملائنا في مختلف محطات شبكة خطوطنا، وخصوصاً السياح ومحبي العطلات.

ويسعدنا أن نوفر خدمات طيران الإمارات يومياً لنقل عملائنا إلى بالي، بمنتهى الراحة، من أكثر من 80 وجهة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والأميركتين، من خلال توقف واحد في دبي، حيث يضطرون حالياً إلى التوقف في أكثر من محطة للوصول إلى هناك».

مواعيد

واعتباراً من 3 يونيو المقبل، ستقلع رحلة طيران الإمارات «ئي كيه 398» من مطار دبي الدولي في الساعة 8:20 صباحاً لتصل إلى بالي في الساعة 9:40 مساءً. أما رحلة العودة «ئي كيه 399»، فتقلع من مطار دينباسار في بالي في الساعة 11:40 ليلاً لتصل إلى دبي في الساعة 5 من صباح اليوم التالي. (الأوقات المذكورة حسب التوقيت المحلي لكل من دبي وبالي).

وسيتوفر للركاب المسافرين إلى بالي على طائرة بوينج 777-300ER، في جميع الدرجات، الاستمتاع بنظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice، الحائز جوائز عالمية، وذلك عبر أكثر من 2000 قناة منوعة تعرض مختلف الأفلام والموسيقى والأغاني والبرامج التلفزيونية وألعاب الفيديو.

خدمة

كانت طيران الإمارات بدأت خدمة إندونيسيا في عام 1992 بثلاث رحلات أسبوعياً إلى العاصمة جاكرتا عبر سنغافورة وكولومبو. ومنذ مارس 2013، تسير الناقلة 3 رحلات يومياً من دون توقف بين دبي وجاكرتا بطائرات من طراز بوينج 777.

طباعة Email