العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «غرفة الشارقة» تبحث العلاقات الاقتصادية مع ساحل العاج ومقدونيا

    بحث عدد من المسؤولين في غرفة تجارة وصناعة الشارقة أوجه وسبل تطوير العلاقات الاقتصادية بين الشارقة وجمهورية ساحل العاج بما يخدم الفعاليات الاقتصادية ويعزز من تنمية مجالات التعاون في مختلف القطاعات الاقتصادية ذات الاهتمام المشترك.

    جاء خلال اللقاء الذي جمع زياد خير الله الحجي عضو مجلس الإدارة أمين الصندوق الفخري، ومحمد راشد ديماس عضو مجلس الإدارة مع سفير جمهورية ساحل العاج غير المقيم لدى الدولة توري فازومانا، وذلك بمقر الغرفة بحضور عمر علي صالح مدير إدارة الشؤون الدولية.

    وتطرق اللقاء إلى سبل تطوير العلاقات بين الغرفة والسفارة في ضوء الإمكانيات المتوفرة لدى كل طرف لتحقيق التكامل بينهم وبما يعود بالمصلحة على الإمارات وساحل العاج، وتم تقديم نبذة تعريفية شاملة عن دور الغرفة في خدمة القطاع الخاص والخدمات والتسهيلات التي توفرها إلى مجتمع الأعمال المحلي .

    إلى ذلك التقى حسين محمد المحمودي مدير عام الغرفة مع شاشو تاشيفسكي سفير جمهورية مقدونيا لدى الدولة بحضور عمر علي صالح مدير إدارة الشؤون الدولية.

    وتم خلال اللقاء بحث العلاقات الاقتصادية بين الإمارات ومقدونيا وسبل تطويرها بما يخدم مجتمع الأعمال المحلي وإيجاد فرص للتعاون بين الغرفة والسفارة لخدمة الفعاليات الاقتصادية والرفع من حجم المبادرات التجارية. كما تم التعريف بخدمات الغرفة والمؤسسات التابعة لها لخدمة أعضائها المنتسبين وجهودها في المشاركة الإيجابية لمسيرة التنمية الاقتصادية بالإمارة.

    طباعة Email