العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    سوق السفر العربي يطلق جائزة لأفضل الأجنحة المشاركة

    أعلن المنظمون لمعرض سوق السفر العربي «الملتقى»، الذي تستضيفه دبي في الفترة بين 4 و7 مايو 2015، عن إطلاق جائزة لأفضل تصميم للأجنحة العارضة، وسوف يشارك في لجنة التحكيم عدد من كبار اللاعبين في القطاع إضافة إلى زوار الحدث.

    وتضم الجائزة خمس فئات تقسم على أفضل جناح من ناحية التصميم، أفضل جناح لممارسة الأعمال، أفضل جناح من ناحية ترحيب الموظفين، أفضل جناح من ناحية المميزات بالإضافة إلى جائزة أفضل جناح من ناحية الابتكار والتي تتزامن مع فعالية تكنولوجيا السفر في معرض سوق السفر العربي. وستعلن النتائج الفائزة يوم الثلاثاء 5 مايو لتقديم فرصة للفائزين لعرض صورهم خلال المعرض في اليوم التالي، كما سيتمكن زوار الحدث من المشاركة في التصويت على أفضل جناح عن طريق قنوات الاتصال الاجتماعي لمعرض سوق السفر العربي.

    وقالت ناديج نوبليت، مديرة معرض في شركة ريد: هذه السنة الأولى التي نقدم للمشاركين الشكر من خلال هذه الجائزة للاعتراف بالجهد والاستثمار والإبداع الهائل الذي يكرس لتطوير أجنحة العرض، ونحن نرى بأن القطاع في تطور هائل ومستمر يوماً بعد يوم، ويظهر هذا على أجنحة العرض التي تطورت من مجرد رفوف لعرض البروشورات إلى المستوى الذي نراه اليوم.

    ولدعم الحدث عقدت «ريد ترافيل اكسبيشنز» الشركة المنظمة لمعرض سوق السفر العربي شراكة مع عدد من كبار اللاعبين في القطاع وخبراء التصميم للمشاركة في لجنة التحكيم للجائزة هذا العام.

    طباعة Email