العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «ميرسك للتدريب» تعتزم افتتاح مركز في دبي ورلد سنترال

    خلال الاعلان عن اطلاق المركز في دبي ورلد سنترال من المصدر

    أعلنت ميرسك للتدريب، وهي جزء من مجموعة ميرسك الدنماركية المزودة للدورات التدريبية والتعليمية المتخصصة في قطاعات الطاقة والصناعات البحرية، عزمها إنشاء مركزها التدريبي المتطور الأول بالشرق الأوسط في دبي ورلد سنترال. وسيوفر مركز ميرسك للتدريب الجديد مجموعة واسعة من الدورات المتخصصة للشركات العاملة في مجال الصناعات البحرية بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وخاصة في قطاعات النفط والغاز والخدمات البحرية، وذلك بهدف تطوير المواهب بالمنطقة وإرساء معايير جديدة في مجال السلامة والأداء التشغيلي.

    وسيحتضن مجمع الأعمال في دبي ورلد سنترال المنشأة الجديدة التي ستجمع بين مجموعة من التقنيات المعتمدة في الفصول التعليمية وطرق التدريس القائمة على المحاكاة في جميع الدورات التدريبية. ومن المقرر أن يبدأ المركز أولى دوراته التدريبية خلال الربع الثالث من 2015.

    وبهذه المناسبة، قال باولو سيرا، نائب الرئيس بمجمع الأعمال في دبي ورلد سنترال: «يسعدنا للغاية الترحيب بانضمام مركز ميرسك للتدريب إلى مجتمعنا المتطور في دبي ورلد سنترال. ويعتبر إنشاء هذا المركز بمثابة معلم هام في إطار جهودنا الرامية إلى توفير نظام بيئي متكامل للشركات العالمية التي تسعى إلى التواجد بشكل أقرب من عملائها في المنطقة وتوسيع عملياتها التشغيلية».

    ويأتي الإعلان عن إنشاء المركز الجديد في دبي ورلد سنترال بعد وقت قصير من إعلان ميرسك للتدريب عن إبرام اتفاقيتين عالميتين كبيرتين، إحداهما مع شركة حفر بحرية بارزة والأخرى مع إحدى شركات النفط الكبرى.

    ومن جانبه، قال كلاوس بيهل، الرئيس التنفيذي في ميرسك للتدريب: «يمثل المركز الجديد في دبي ورلد سنترال خطوة هامة نحو توسيع أعمال ميرسك للتدريب. وسوف يساعدنا على الاستفادة من إحدى أكثر المناطق الاقتصادية حيوية في العالم لنتمكن من تقديم خدماتنا إلى كافة عملائنا على الصعيدين العالمي والإقليمي. وقد استثمرنا بشكل كبير لنجعل مركز ميرسك للتدريب في دبي ورلد سنترال منشأة تدريب ذات مستوى عالمي».

    طباعة Email