العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «كانون» تعيّن «ميتسومي» موزّعاً معتمداً في شرق إفريقيا

    عيّنت «كانون الشرق الأوسط»، الشركة المتخصصة في حلول التصوير، شركة «ميتسومي المحدودة للتوزيع» موزعاً معتمداً لمنتجاتها في مجالات الصور والفيديو، والمكاتب الشخصية، وحلول التصوير للمكاتب، وذلك في منطقة شرق إفريقيا، بما يغطي دول كينيا وإثيوبيا وأوغندا ورواندا وبوروندي. وبهذا التعيين، سيكون بمقدور العملاء في منطقة شرق إفريقيا الحصول بشكل أفضل وأسلس على باقة موسّعة من منتجات القنوات بكفالة أصلية على المنتجات.

    وقال ناوشي يامادا، مساعد المدير التنفيذي في «كانون الشرق الأوسط»: «تتماشى هذه الشراكة مع «ميتسومي المحدودة للتوزيع» في المضمون والأهداف مع استراتيجيتنا في أن نكون أقرب إلى العميل، بما يعكس التزامنا الجاد بتقديم تجربة لا مثيل لها مع «كانون»».

    وأضاف: «سنعمل معاً مع «ميتسومي» لتحقيق خططنا في تنمية الأعمال وتوفير قيمة مضافة إلى عملائنا. وانطلاقاً من مكانتهم كمساهمين أساسيين في قطاع التجزئة الدولي، فإن عملاءنا الحاليين منهم والمحتملين، سيواصلون الاستفادة من مجموعتنا الواسعة من منتجات القنوات، بتوافرية معززة، وخدمة أعلى جودة، فضلاً عن الدعم وتقديم الكفالة الأصلية على المنتجات». وقال ميتيش شاه، المدير التنفيذي في شركة «ميتسومي المحدودة للتوزيع»: «إبرام هذه الشراكة الجديدة مع «كانون» سيمكّننا من توسعة نطاق حلولنا في مجال التصوير والطباعة، وسيساعدنا على تقديم عروض عالية القيمة إلى شبكتنا من شركاء القنوات».

    طباعة Email