العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «زيروكس» تشارك في معرض الخليج للطباعة والتغليف 2015

    أعلنت شركة زيروكس أمس عن عزمها المشاركة في معرض الخليج للطباعة والتغليف، الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة ما بين 13-16 إبريل المقبل. ويوفر هذا المعرض التجاري الإقليمي الأبرز في المنطقة لصناعة المواد الإعلامية الرسومية، لزيروكس منصة بارزة تقدم من خلالها مجموعة منتجاتها وخدماتها في مجال الإنتاج الرقمي.

    ويأتي معرض الخليج للطباعة والتغليف 2015 في فترة مهمة جداً، تشهد تحولات كبرى في صناعة الطباعة تتصف باستمرار التقارب التقني بين التجهيزات الموجهة للإنتاج الرقمي، ما يؤدي إلى إعادة تشكيل عوامل حركة السوق، ويدفع مقدمي خدمات الطباعة إلى البحث عن أدوار جديدة في سلسلة تقديم خدمات الاتصالات الرسومية مع الجمهور.

    وقال كريس جوفير، المدير العام لشركة زيروكس في الشرق الأوسط، في هذه المناسبة: «نعتقد أن هذا المعرض يأتي حالياً في أفضل توقيت. نحن في زيروكس، نرى أن الابتكار يشكل أساس كل ما نفعله، وتشهد التقنيات التي ابتكرناها خلال تاريخنا الطويل في تطوير الصناعة على هذه الحقيقة. وبعد أكثر من 75 عاماً من قدرتنا على تغيير العالم من خلال تقنياتنا، يبقى تركيزنا الأساسي هو على مساعدة المستخدمين في العثور على سبل لتطبيق التقنيات ليصبحوا أكثر إنتاجية وكفاءة وازدهاراً».

    وأضاف: «ستقدم زيروكس للسوق في معرض الخليج للطباعة والتغليف 2015، بياناً واضحاً عن الاتجاه الذي نرى هذه الصناعة تسعى إليه، ولماذا تمثل الشراكة مع زيروكس أفضل طريقة للاستفادة من هذه الديناميكيات التنافسية المتغيرة».

    طباعة Email