افتتاح حياة ريجينسي دبي كريك هايتس

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت مؤسسة فنادق حياة أمس افتتاح فندق حياة ريجينسي دبي كريك هايتس في دبي في الإمارات رسمياً ليكون الفندق الخامس الذي يحمل اسم حياة في دبي. ومن المتوقع أن يتم افتتاح فندق سادس في ساحة بني ياس في دبي يحمل اسم حياة بالاس وذلك في وقت لاحق من هذا العام. وتم تطوير كل من العقارات الستة عبر مؤسسة وصل للضيافة وهي فرع من مؤسسة وصل لإدارة الأصول، بشكل يعكس العلاقة طويلة الأمد بين المطور وحياة.

ويقع البرجان بارتفاعهما الذي يصل إل 164 متراً، وبطرازهما التقليدي بجانب خور دبي المتجدد، ويوفران إطلالة على مياه الخور ومجموعة الأبراج المميزة في المدينة. ويوفر الفندق وصولاً سهلاً إلى مطار دبي الدولي والذي يقع على بعد 10 دقائق فقط. كما أن مركز دبي المالي العالمي، ومدينة وافي، ودبي مول، والمواقع الثقافية والتراثية جميعاً يسهل الوصول إليها باستخدام جميع وسائل المواصلات، كذلك فإن محطة مترو مدينة دبي الطبية تقع على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام.

وقال بابلو غراف، نائب الرئيس الأول للعمليات لمجموعة فنادق ومنتجعات حياة في جنوب غرب آسيا : سعداء بالتعاون مرة أخرى مع مؤسسة وصل للضيافة لافتتاح الفندق الخامس الذي يحمل اسم حياة في دبي وجهة السياحة والسفر الأبرز في الشرق الأوسط. ويمثل فندق حياة ريجينسي دبي كريك هايتس تطوراً بالنسبة للعلامة التجارية لحياة ريجينسي. ويوفر 464 غرفة.

طباعة Email