العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «بيكسل بروجكتس» تدشن مقرها الإقليمي في دبي

    خلال الاعلان عن تأسيس الشركة البريطانية مقرها الاقليمي في دبي من المصدر

    تمكنت مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار، إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، من تقديم الدعم اللازم لشركة بيكسل بروجكتس، واحدة من كبرى الشركات البريطانية المتخصصة في تزويد الحلول السمعية والبصرية والحلول التكنولوجية المتكاملة عالمياً، لتدشين مكتبها الإقليمي بإمارة دبي، وذلك بالشراكة مع مركز الأعمال البريطانية. جاءت المبادرة في إطار حرص المؤسسة على توسيع شبكة شراكاتها الاستراتيجية، والتي مكنتها من التركيز على الشركات والقطاعات الحيوية العالمية، تماشياً مع استراتيجيتها الرامية إلى جذب الشركات القائمة على المعرفة والداعمة للنمو في الإمارة. وستتمكن شركة «بيكسل بروجكتس» من خلال مقرها الجديد، من التوغل إلى السوق المحلي بإمارة دبي والإمارات وأسواق المنطقة المجاورة.

    نمو متسارع

    وقال إبراهيم حسين أهلي مدير إدارة ترويج الاستثمار في مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار: «يشهد قطاع التكنولوجيا والترفيه الرقمي نمواً متسارعاً في دبي، في الوقت الذي تعزز فيه الإمارة مكانتها كمركز للترفيه ونمط للحياة المعيشية الراقية والتحول إلى مدينة ذكية. وسيعزز وجود الشركات أمثال بيكسل بروجكتس في تقديم الخدمات المتميزة بمجال التكنولوجيا الرقمية المتطورة داخل الإمارة، وفي المنطقة ككل.

    وتمتاز دبي بربطها بالأسواق العالمية عبر قطاعات الطيران والنقل والخدمات اللوجستية، بالإضافة إلى ذلك يحظى قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة المزدهر في الإمارة باهتمام الشركات العالمية، حيث إن العديد منها يتجه حالياً إلى دبي لتغطية جغرافية أوسع».

    بيئة جاذبة

    وقال حمد صالح العبدولي مدير أول دعم الاستثمار في مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار: «تحتضن دبي مجموعة واسعة من الشركات، ويرجع ذلك إلى بيئتها الجاذبة للأعمال، وموقعها الاستراتيجي، واحتضان المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وسهولة ممارسة أنشطة الأعمال، وقربها من الأسواق سريعة النمو. وتركز استراتيجية مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار على الاستفادة من هذه المزايا التي تتمتع بها الإمارة، والتعريف بالفرص الاستثمارية المتاحة في دبي لجذب الشركات والمستثمرين الدوليين لمباشرة أعمالهم منذ لحظة دخولهم الإمارة».

    وقال مانو مهدي مدير عام شركة بيكسل بروجكتس: وقع اختيارنا على إمارة دبي لتكون المقر الإقليمي لنا، لما تتمتع به من مكانة، كونها مركزاً ومنصة مثالية للأعمال في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وفي الوقت التي تحتفظ به دبي بثقافتها، تتبنى أيضاً جودة وأخلاقيات العمل الأجنبية، ما يجعلها مكاناً عالمياً ومزدهراً لمزاولة الأعمال. ونحن مستعدون الآن للتوسع وافتتاح مكاتب لنا في السعودية والبحرين وأبوظبي، وذلك من خلال مكتب دبي التمثيلي كمقر إقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

    مساهمة

    وقالت سوزي إيزاكسون مديرة تطوير الأعمال في مركز الأعمال البريطانية: «تعد شركة بيكسل بروجكتس إحدى الشركات الصغيرة والمتوسطة البريطانية العاملة في مجال الابتكار، ويسعدنا المساهمة في تعزيز قصة نجاح نموها الدولي ومساعدتها في الوصول لأسواق منطقة الشرق الأوسط من دبي».

    قطاعات

    شركة بيكسل بروجكتس رائدة في مجال تركيب وصيانة الراديو، ومحطات التلفزيون، وأجهزة المسارح السينمائية، وتغطي العديد من القطاعات الحيوية، مثل التجزئة والضيافة والرعاية الصحية والتعليم، إضافة إلى القطاع الحكومي والسكني والقطاعات التجارية. وتتعدد الحلول الرقمية التي توفرها بيكسل بروجكتس، من استشارات وتصميم وتركيب وبرامج أنظمة متكاملة، وإدارة مشاريع، وتدريب، وصيانة نظام المنازل الذكية ومراكز الترفيه والاجتماعات.

    طباعة Email