العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «تحكيم» الشارقة يشارك في المؤتمر السنوي للاتحاد العالمي للمحامين

    شارك مركز الشارقة للتحكيم التجاري الدولي (تحكيم) في المؤتمر السنوي الثامن عشر لليوم العالمي للتحكيم التجاري، والذي نظمه الاتحاد العالمي للمحامين في العاصمة الأمريكية واشنطن دي سي، خلال الفترة من 26 الى 28 فبراير الماضي. مثل المركز في هذه المشاركة الدولية، كل من عبد الله دعيفس رئيس اللجنة التنفيذية لمركز الشارقة للتحكيم، وأحمد صالح العجلة مدير المركز، وشهدت حضور شخصيات رفيعة المستوى ونخبة من رجال القانون ورجال الأعمال من مختلف أنحاء العالم.

    وشارك ممثلا مركز الشارقة للتحكيم التجاري الدولي (تحكيم)، في عدد من الجلسات الحوارية التي عقدت بحضور ممثلين عن شركات محاماة، ومستشارين قانونيين، وممثلي الحكومات المشاركة، حيث جاء ذلك في إطار مساعي المركز الهادفة إلى تفعيل سبل التعاون الثنائي والمنفعة المتبادلة.

    وقال عبد الله دعيفس رئيس اللجنة التنفيذية لمركز تحكيم: «يشرفنا تمثيل إمارة الشارقة في هذا المؤتمر العالمي المرموق بهدف التعريف بمركز الشارقة للتحكيم التجاري الدولي الذي يحظى بمكانة مميزة في دولة الإمارات وينشد العالمية باعتماده أرقى المعايير والممارسات في مجال التحكيم».

    وقال أحمد صالح العجلة مدير مركز تحكيم: «سررنا كثيراً بهذه المشاركة التي أتاحت لنا الترويج لخدمات مركز الشارقة للتحكيم التجاري الدولي في المحافل الدولية وترك بصمة واضحة في هذا المؤتمر الرفيع. لقد أتاحت لنا هذه المشاركة اللقاء بنخبة الخبراء والمستشارين الدوليين والاطلاع على أحدث المستجدات من إجراءات ونظم ولوائح في مجال التحكيم».

    طباعة Email