«سامسونغ» تدخل سوق التلفزيونات باعتماد التوجّه الذكي

ت + ت - الحجم الطبيعي

ترتقي شركة سامسونغ بالتجربة الترفيهية إلى مستويات غير مسبوقة تتجاوز ما وفّرته «الشاشة الثانية» ومع تقنيتها باسم Multi-Link،. والتي معها سيكون بمقدور المستخدمين الاستفادة من 4 شاشات معاً والتفاعل معها، حيث يمكنهم بثّ البرامج على إحدى الشاشات، وتصفّح شبكة الإنترنت على الثانية، ومشاهدة مقاطع الفيديو على «يوتيوب» على الثالثة، واستعراض البرامج المخزّنة المفضّلة لديهم على الرابعة. وستتيح هذه التقنية الجديدة كذلك ميزة تعدد المهام المرتبط بالمحتوى، contextual multi-tasking، والتي تخوّل المستخدمين تخصيص أقسام متنوعة من شاشتهم عبر رصف المعلومات ذات الصلة إلى جانب بعضها البعض.

وبلغت قيمة السوق الإعلامية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 15.5 مليار دولار في العام 2014، لتواصل تحقيق النمو والتطوّر بفضل قطاع التلفزيونات. وبحسب ما ذكرته شركة الأبحاث السوقية Startegy.

Email