غرفة أبوظبي تنجز خطة تدريبية لتطوير الموارد البشرية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، عن تنفيذها 112 برنامجاً تدريبياً لكل العاملين في الغرفة على اختلاف مستوياتهم الوظيفية والإدارية خلال عام 2014.

وجاء تنفيذ البرامج وإنجازها ضمن خطة التدريب والتطوير لمواردها البشرية لعام 2014، التي ركزت على عدد من المحاور في مقدمتها تطوير المعرفة التي تحقق التميز، من خلال اكتساب المهارات والكفاءات اللازمة، للإسهام في تنفيذ استراتيجية خطط الغرفة لخدمة أعضائها.

وهدفت خطة البرامج التدريبية للغرفة لعام 2014 إلى تطوير مهارات العاملين على مستوياتهم الوظيفية كافة وبما يعزز من كفاءاتهم وإنتاجيتهم ويسهم في دعم جهود الغرفة في تنفيذ استراتيجيتها الجديدة التي تهدف إلى توفير أفضل الخدمات لأعضاء الغرفة والمتعاملين معها.

وأكد محمد هلال المهيري المدير العام لغرفة أبوظبي، أن الخطة التدريبية والتطويرية لموارد الغرفة البشرية التي تم تنفيذها في 2014 كانت الأكبر في تاريخ الغرفة من حيث الاستثمار في الموارد البشرية إذ ارتفعت نسبة ما تم استثماره في هذه الموارد بـ260% مقارنة بعام 2013 مشيراً إلى أن خطة العام الماضي ركزت في برامجها التطويرية على تنفيذ البرامج التدريبية المتخصصة التي أسهمت في رفع كفاءة وإنتاجية العاملين.

وأكد أن استراتيجية عمل الغرفة للمرحلة المقبلة تتطلب أن تكون متميزة في الأداء وفي تنوع الخدمات وجودتها، وكذلك إعطاء الأولوية للتطوير المستمر في جميع جوانب العمل.

طباعة Email