العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «إنترناشيونال غولدن غروب» تكرم في أبوظبي شركاءها العالميين

    فاضل سيف الكعبي يتوسط الشركاء خلال التكريم من المصدر

    أقامت شركة انترناشونال غولدن غروب، ومقرها أبوظبي، حفل استقبال بفندق سانت ريجيس بأبوظبي تكريماً لكل الشركاء من الدول الأوروبية والآسيوية والولايات المتحدة الأميركية، بمناسبة مشاركتهم في معرض آيدكس 2015.

    وتقدم فاضل سيف الكعبي الرئيس التنفيذي لشركة انترناشونال جولدن جروب خلال الحفل بالشكر والتقدير إلى كل الشركاء على النتائج الإيجابية التي تحققت في معرض آيدكس 2015، حيث تم التوقيع على صفقات استحواذ وإبرام عقود واتفاقيات بلغ عددها 13 اتفاقية مع شركات وطنية وأوروبية وأميركية تخدم القطاع الدفاعي والأمني في الإمارات.

    وتقدم الشركاء إلى شركة انترناشونال جولدن جروب وكل العاملين فيها بالثناء على التعاون المشترك فيما بينهم في قطاع الدفاع والأمن بالدولة، مؤكدين أهمية الشراكات الاستراتيجية لتوريد الذخائر والمعدات والأنظمة الدفاعية المتطورة وقالوا إنهم سوف يواصلون التعاون لتنفيذ مشروعات واستراتيجيات شركة انترناشيونال جولدن جروب في توسيع قاعدة المنتجات المتخصصة والمستلزمات العسكرية بهدف خدمة القوات المسلحة الإماراتية والمنطقة. وترتبط شركة انترناشونال جولدن جروب بعلاقات قوية ووطيدة مع كبريات الشركات العالمية العاملة في مجالات الدفاع والأمن إذ تمثل أكثر من 55 شركة عالمية.

    طباعة Email