العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    نجاح كبيرللشركات الإماراتية في المعرض

    «تراست» قدمت إضافة نوعية في آيدكس 2015

    تراست العالمية نجحت في المشاركة في ايدكس وسط جمهرة من الشركات العالمية- البيان

    أعلنت مجموعة تراست العالمية الإماراتية عن نجاح مشاركتها الاولى في معرض ايدكس 2015، وتحقيقها لمجموعة من النتائج الايجابية التي ستنعكس على اداء الشركة خلال الفترة المقبلة.

    وقال مجدي السخاوي المستشار التنفيذي في المجموعة، بهذه المناسبة: شكلت مشاركتنا في معرض آيدكس اضافة نوعية على مشاركة الشركات الاماراتية، حيث حرصنا على استعراض ابرز منتجات الشركة في المعرض، الى جانب مشاركة 60 شركة عالمية من امريكا واوروبا وشرق آسيا تحت مظلة مجموعتنا، الذين قدموا لعرض ابرز منتجاتهم في المجال الدفاعي والامني، وتعتبر هذه الشركات قيادية في المجال الدفاعي على مستوى العالم، حيث اتيحت أمام هذه الشركات فرص كثيرة في توفير معدات وتجهيزات مختلفة للقوات المسلحة والعسكرية.

    زيارات

    وأضاف السخاوي: لقد تشرفنا بزيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان نائب مستشار الأمن الوطني لجناح شركتنا والاطلاع على الصناعات العسكرية والدفاعية والامنية التي جرى عرضها ضمن جناحنا، الامر الذي يدفعنا لبذل مزيد من الجهد للارتقاء بأعمالنا وانشطتنا في هذا المجال الهام والحيوي.

    واوضح السخاوي ان المشاركة في ايدكس 2015، والمعارض التي تليه تأتي دعما لهذا المعرض العالمي واثبات قدرات الشركات الوطنية على التنافسية في المرحلة المقبلة، حيث ان الشركات الوطنية تملك خبرات وكفاءات مواطنة وبخبرات عالية وتتنافس بشكل كبير مع الشركات العالمية في مختلف المجالات.

    ثقة

    وتوجه مجدي السخاوي المستشار التنفيذي للمجموعة بالشكر والتقدير الى الجهات المعنية والمشرفة في ابوظبي على دعمها المستمر في كل دورة لمعرض «آيدكس» الامر الذي عزز من ثقة الشركات الاقليمية والعالمية بالمشاركة في هذا الحدث الهام على المستويين الاقليمي والعالمي، مما دفع شركات عالمية مختصة في مجال الدفاع والامن للتهافت الى ابوظبي للمشاركة بالمعرض الامر الذي اعطى صورة عالمية للحدث.

    تواصل

    أكد مجدي السخاوي المستشار التنفيذي، أن مجموعة تراست العالمية نجحت خلال مشاركاتها بمعرض ايدكس 2015 في بناء علاقات قوية مع كبريات الشركات العالمية، مما اوجد الثقة بنا كشركة اماراتية وطنية.

    طباعة Email