جوائز منتج العام 2015 تكرم أبرز العلامات التجارية

ت + ت - الحجم الطبيعي

كرّمت جوائز منتج العام العلامات التجارية الأبرز في مختلف دول الخليج العربية، وذلك خلال حفل أقيم في فندق ذا بالاس الليلة الماضية. وجوائز منتج العام هي جوائز مرموقة تعنى بتكريم الابتكار في قطاع السلع الاستهلاكية سريعة الدوران، وهي الجائزة الوحيدة التي يكون فيها تصويت العملاء هو العامل الوحيد في اختيار العلامات الفائزة، وذلك عبر استطلاع مستقل لآراء المستهلكين.

وجرى الإعلان عن الفائزين في 45 فئة تشمل الأغذية والمشروبات والأجهزة الاستهلاكية والعناية بالمنزل والعناية الشخصية والجمال في أجواء حميمة حافلة بالمرح، احتفلت فيها العلامات التجارية الراسخة بتكرار فوزها بينما انضمت علامات جديدة إلى عائلة منتج العام لتعيش فرحة الفوز والتكريم أمام المنافسين والعلامات التجارية الأخرى. وشارك الضيوف بفعالية في الحفل من خلال نشر الصور على إنستغرام باستخدام هاشتاغ # productoftheyear، وذلك للفوز بفرصة تجربة يوم واحد لقيادة سيارة Audi R8 على الحلبة.

وقال دوري كفوري، الرئيس التنفيذي لجوائز منتج العام في الشرق الأوسط وإفريقيا: «أودّ أن أغتنم هذه الفرصة لأتقدم بالتهنئة من كل الفائزين بجوائز منتج العام 2015. لدينا 45 فئة للتنافس هذا العام وهو أكبر عدد شهدته الجوائز حتى اليوم، وأؤمن تماماً بأن الفائزين هم المرشحون الأكثر جدارة في كل فئة، فكل الشكر للمستهلكين الذين دعمونا في تلك التجربة ولشركة تي إن إس التي ساندتنا بخبرتها الكبيرة في المجال».

Email