العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    ارتفاع فرص خريجي جامعة ولونغونغ 60% في قطاع الأعمال

    سجلت جامعة ولونغونغ في دبي ارتفاعاً بنسبة 60% في نسبة فرص الأعمال التي وفرها مركز التطوير المهني في الجامعة للخريجين. كما سجلت الجامعة أيضاً حضوراً استثنائياً من المشاركات المحلية والدولية لدورة هذا العام من معرض الوظائف.

    وتشير إحصائيات الجامعة إلى ارتفاع بنسبة 44% في أعداد اعلانات الوظائف بدوام كامل وجزئي التي تقوم بها الشركات على منصة مركز التطوير المهني على شبكة الانترنت منذ العام 2013، منها أكثر من 500 وظيفة عمل تم الإعلان عنها في عام 2014 وحده.

    وقالت نورهان أبوالليلة، اختصاصي الموارد البشرية وخريجة جامعة ولونغونغ في دبي والتي تعمل حالياً في الشركة المختصة باللوجستيات «موف وان» والتي حضرت المعرض لأول مرة لتوظيف المتدربين على وجه التحديد برنامجهم المناسبة: «لقد أردنا تقديم برنامج تدريبي لتعزيز ثقافة مؤسستنا.

    وإن برامج التدريب هي عبارة عن منفعة متبادلة، فنحن نوفر الخبرة، في حين أن أفضل المتدربين يجلبون معهم ثروة من الأفكار الجيدة التي يمكن أن يكون لها تأثير حقيقي على كيفية إدارة المؤسسات».

    ويشير الدكتور محمود سعيد، الرئيس التنفيذي لشركة آفاق التمويل الإسلامي، فإن التركيز على توظيف الخريجين أمر في غاية الأهمية لضمان نمو الشركات في المستقبل. وقال: «إن الوصول إلى خريجي الجامعات هو فرصة للتعامل مع قادة المستقبل في القطاع المالي ومنحهم التدريب الضروري المطلوب في قطاع التمويل الإسلامي المتنامي بسرعة».

    طباعة Email