ندوة تناقش منافع المجمعات التأمينية للشركات متعددة الجنسيات

المشاركون في الندوة - من المصدر

 أقامت شركة الاتحاد للتأمين، ندوة تحت عنوان «منافع الموظفين والمجمعات التأمينية للشركات متعددة الجنسيات» بالتعاون مع انشوروب، واحدة من مزودي الخدمات التأمينية الرائدة للشركات متعددة الجنسيات في مختلف أنحاء العالم. وألقت الندوة، التي حضرها العملاء المحتملون وممثلون للشركات المحلية والعالمية لوساطة التأمين، الضوء على الشراكة بين الاتحاد للتأمين وانشوروب وركزت على المزايا الكثيرة للمجمعات التأمينية.

وليست الشركات المتعددة الجنسيات هي المستفيدة الوحيدة من المجمعات التأمينية، التي توفر للشركات فائض مالي، بل أيضاً العدد المتنامي من الشركات المحلية في الإمارات العربية المتحدة والتي تمتلك شركات تابعة لها في مناطق جغرافية اخرى. فعندما تقوم الشركات بتجميع برامج منافع موظفيهم عبر الدول، فإنهم يستفيدون من إدارة أفضل للمخاطر ومعايير خدمة موحدة ولكن الأهم هو تحقيق فوائض مالية بسبب تقاسم الأرباح وانخفاض التكاليف وشروط وأحكام اكثر ملاءمة.

في بداية هذا العام، اختارت انشوروب شركة الاتحاد للتأمين شريكاً لها في الإمارات وذلك لخبرة الاتحاد للتأمين الكبيرة ومعرفتها القوية بالسوق المحلي مما يفيد قاعدة عملاء انشوروب المتنامية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات