توطين

الاتحاد للطيران تعتزم توظيف 6 آلاف مواطن ومواطنة في السنوات الخمس المقبلة

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعتزم الاتحاد للطيران زيادة أعداد المواطنين الإماراتيين العاملين بالشركة بصورة كبيرة، خلال السنوات الخمس المقبلة في إطار استراتيجية الشركة لتطوير مهارات الكوادر الوطنية. وتخطط الشركة لتوفير أكثر من 6 آلاف وظيفة للمواطنين الإماراتيين في مختلف مجالات العمل بالشركة على مدار السنوات الخمس المقبلة.

وستواصل الناقلة الوطنية تحقيق الاستفادة المثلى من أوجه التعاون الاستراتيجي، الذي أسسته مع طائفة واسعة من المؤسسات الحكومية والتعليمية والهيئات المسؤولة عن التوطين في الإمارات بهدف تزويد المواطنين الإماراتيين بمختلف الفرص لبناء مستقبل واعد على المدى الطويل في قطاع الطيران.

وقال أحمد الجنيبي، أحد المواطنين الإماراتيين المنضمين للشركة مؤخراً وواحد من الطلاب، الذين وفرت لهم الاتحاد للطيران الرعاية خلال مرحلة الدراسة: تعرفت إلى الاتحاد للطيران عن قرب في عام 2013 خلال مؤتمر الطلاب الإماراتيين بواشنطن العاصمة، وقد انبهرت بآفاق التطور الوظيفي الواعدة وفرص العمل بالشركة، التي شرحها لنا فريق التوظيف التابع للشركة، التي تضمنت استعراضاً عاماً لمساري المهني وإمكانات الترقي الوظيفي داخل الشركة.

ولدى الاتحاد للطيران كذلك اتفاقيات مع كل من كليات التقنية العليا وأكاديمية العين الدولية للطيران توفر بموجبها الشركة للمتدربين فرصة الحصول على رخصة الهندسة في هياكل ومحركات الطائرات (رخصة B1)، أو رخصة تقنية هندسة الطيران (رخصة B2).

Email